محليات

ردود افعال ساخرة على منشور " ياسر اليماني " .

ردود افعال ساخرة على منشور " ياسر اليماني " .

اعتبر ناشطون تصريحات المدعو " ياسر اليماني " القيادي في جناح المخلوع صالح في حزب المؤتمر الشعبي العام انها النهاية الحتمية للزواج العرفي الذي تم بين مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح من اجل الانقلاب على مؤسسات الدولة نهاية العام 2014 م . 


وقال الصحفي فهد سلطان ساخراً من هذه الخطوة والتي لا تعدوا أن تكون كلاماً في وسائل التواصل الإجتماعي دون أن يكون هناك خطوات حقيقية توقف الاستفزازت  المتكررة من قبل الحوثيين تجاة شباب واعضاء المؤتمر. 


وكثير من اليمنيين لا يطالبون من المؤتمر سوى أن يوقف هذا المسلسل والذي يعرض الحزب الى التلاشي والانهيار والذوبان .


,قال فهد سلطان في تصريح خاص لـ " شبكة صوت الحرية " , أن الحوثيين اليوم يريدون الانقضاش على المؤتمر ويرفضون أي شراكة بعد أن اصبح كل شيء بأيدهم , ويشعرون بالخوف من بقاء هذا التحالف والذي سبب لهم احراج كبير لهم أمام اعضائهم, إضافة الى أن هناك ضوء اخضر بتجاوز المؤتمر وابقاء الحوثيين متفردين بالسلطة .

 

من جانبة سخر يسري خليل الأثوري " ناشط سياسي " في منشور له على الفيس بوك "   ياسر اليماني يتسأل هل هذا هو المطلوب من المؤتمرين ؟؟ وانا بصراحة أشوف الجواب نعم  " .

 

واضاف الاثوري ان الحوثيين  يريدون المؤتمرين يكونوا ملطشة وشنبلة لأبسط هاشمي في الجماعة اما عبدالملك الحوثي حتى هذه الأوصاف ما تخارجه يشتيهم كانوا بمواصفات اكثر ذلاً وخنوعاً من كذا بكثير، وطبعاً هذا ليس خاص بالمؤتمرين وحدهم وإنما الشعب كامل لكن الأحرار يرفضون وكثير من المؤتمرين قبلوا على أنفسهم والآن يتحملوا النتائج  مبروك لكل مؤتمري الأوسمة الجديدة الي حصل عليها .

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1874 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد