محليات

ناشط يمني يكشف عن الخطوة القادمة لأبناء تعز إذا لم تحرر من قبل التحالف

ناشط يمني يكشف عن الخطوة القادمة لأبناء تعز إذا لم تحرر من قبل التحالف

قال المحامي والناشط السياسي  فيصل المجيدي أن قرار الرئيس عبد ربه منصور هادي والقاضي باستيعاب أفراد المقاومة ضمن صفوف الجيش الوطني خطوة مهمة يجب على الحكومة الإسراع في استيعاب المقاومة كخطوة أولي من اجل استتباب الأمن على ارض المحافظات المحررة وعلى رأسها العاصمة عدن .

 

وأكد المجيدي في مداخلة متلفزة مع قناة " العربية " رصدته " شبكة صوت الحرية " اليوم الأحد أن الإسراع في تنفيذ توجيهات الرئيس  سيساعد إلى كبير في توحيد الجهود الكبيرة بين الشارع اليمني من اجل إيجاد خطة أمنية محكمة في المحافظات المحررة من مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع صالح .

 

وأضاف المجيدي ان هناك خطة مطرحة أمام الرئيس  هادي من اجل تحرير تعز من المليشيات الحوثية  مشيرا إلى ان الحديث عن تحرير تعز الان يزيد من  تجديد الحصار عليها من قبل زيادة قوات الانقلابيين  .

 


وأشار إلى ان الحالمة تعز أصبحت محل استزاف لقوات المخلوع والحوثي غير ان الوضع الحالي للحالمة تعز لم يعد الوضع مقبول من قبل ابناء المحافظة مطالبين قوات التحالف الاسراع في فك الحصار عنها وتحريرها مالم  سيتوجهون بصدورهم العارية الى الجبهات من اجل تحرير حتى وان كان الثمن سيكون غالي  .

 

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1954 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد