محليات

طيران الاباتشي تقتل المئات من عناصر المليشيات

طيران الاباتشي  تقتل المئات من عناصر المليشيات

قصفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اليوم الاثنين بغارات جوية مكثفة مواقع وتجمعات وتحركات تابعة لميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن مقاتلات الأباتشي شاركة ولأول مرة في دك أوكار الحوثيين وقوات صالح في جبل حبشي، ما أسفر عن مقتل وجرح المئات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وذكرت المصادر" أن الحوثيين وقوات صالح لاذوا بالفرار من المواقع التي كانوا يحاولون التقدم منها إلى مناطق جبل حبشي، جراء كثافة قصف مقاتلات الأباتشي، وملاحقتهم في الشعاب والجروف المجهزة".
  
وأوضحت المصادر " أن حالة ذعر وهلع كبير تجري في صفوف قوات ميلشيا الحوثي وصالح جراء تصاعد الغارات المكثفة لمقاتلات الأباتشي الدقيقة الأهداف".
 
في حين قالت مصادر مطلعة " أن القوات الشرعية ورجال المقاومة تواصل حشد قواتها في مناطق جبل حبشي استعدادا لعملية التحرير الكبرى لمدينة تعز والمحافظة بالكامل من ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح التي باتت في حالة انهيار شامل جراء الهجمات المتتالية للقوات الشرعية"

وعلى صعيد متصل قال سكان محليون ل " شبكة صوت الحرية " ان المئات من الاسر نزحت من قرى وعزل جبل حبشي التى تشهد معارك طاحنة لطرد المليشيات من قراهم .

واضافت المصادر ان مساجد ومدارس هجدة تكتض بالنازحين الذين لا يمتلكون ابسط الاشياء للعيش الكريم مناشدين في الوقت نفسة الجمعيات والمنظمات الانسانية النزول اليهم وانقاذهم من الموت المحتوم على اطفالهم وكبار السن فيهم .

محليات -

منذ 8 سنوات

-

1083 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد