محليات

نجاة وكيل محافظة تعز وقيادة السلطة المحلية بالمسراخ من الاغتيال من قبل جماعة مسلحة ." الصورة "

نجاة وكيل محافظة تعز وقيادة السلطة المحلية بالمسراخ من الاغتيال من قبل جماعة مسلحة ." الصورة "

تعرض وكيل محافظة تعز محمد الصنوي ومدير مديرية المسراخ عبدالوهاب محمد المؤمن وأمين عام للمجلس المحلي بالمديرية سلطان عبدالله حمود لمحاولة اغتيال وتهديد بالتصفية من قبل مسلحين مجهولين بمركز المديرية .

وقال مدير المديرية عبدالوهاب المؤمن أن المسلحين اعترضوهم بعد خرجوهم من الاجتماع مع وكيل المحافظة حيث أطلقوا الرصاص في الهواء متوعدين بتصفية من وصفوهم بـ"اتباع النظام السابق". 

مصادر محلية أكدت قيام مجموعة مسلحة مكونة من ثلاثة اطقم بقيادة جميل السبئي بإطلاق النار بشكل كثيف على وكيل محافظة تعز وقيادة السلطة المحلية بمديرية المسراخ وقاموا بطردهم مقر المجلس المحلي والتهجم عليهم بالدهف وشتمهم بمختلف أنواع الشتائم.

فيما قام طقم عسكري يقوده عبدالباسط الهمداني بملاحقة قيادة السلطة المحلية بالمسراخ وإطلاق النار عليهم من مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الدوشكا.  

المصادر تحدثت على أن وكيل محافظة تعز كان في زيارة لمبنى المديرية للقاء باللجنة الأمنية وقيادة المجلس المحلي والمكاتب التفيذية في المديرية بهدف تفعيل أداء مؤسسات الدولة لتقديم خدماتها للمواطنين.

واستغربت المصادر سعي بعض القوى لتعطيل عمل مؤسسات الدولة ومنع قيام المكاتب الحكومية بدورها لتنفيذ اجندتها الخاصة على حساب المشروع الوطني ومخرجات الحوار الوطني وتضحيات الشهداء خاصة وجميع  القيادات التي تعرضت للاغتيال تنتمي للسلطة المحلية و المقاومة الشعبية.

وطالبت المصادر قيادة محافظة تعز ممثلة بالمحافظ علي المعمري وقيادة اللواء 35 مدرع ممثلة بالعميد عدنان الحمادي بوضع حد لهذه الممارسات وفرض هيبة الدولة وتفعيل والبدء بوضع اللبنات الأولى لبناء الدولة المدنية في المديريات المحررة بالمحافظة

محليات -

منذ 8 سنوات

-

2375 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد