شريط الإخبار

محليات

قيادات المؤتمر تتمرد على المخلوع وتتخذ هذا الموقف القوي

قيادات المؤتمر تتمرد على المخلوع وتتخذ هذا الموقف القوي

عبرت قيادات المؤتمر الشعبي العام داخل وخارج اليمن عن تأييدها ومباركتها لقرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتعيين نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيسا للحكومة .


وقال بيان صادر عن قيادات المؤتمر ان تعيين الدكتور احمد بن دغر نائب رئيس المؤتمر .. رئيسا للحكومة خطوة على الطريق الصحيح لاخراج اليمن مما تعانيه , ويهيئ الاجواء المناسبة لوضع الحل السياسي القائم على تنفيذ القرار 2216 .


ووصف البيان تعيين بن دغر بالقرار التاريخي , واعتبر وجود شخصية قيادية بحجم نائب رئيس مؤتمر على راس الحكومة بانه يمثل اعترافا بالدور التاريخي والوطني للمؤتمر الشعبي العام وما قدمه لليمن , والتأكيد على اهمية هذه الحزب الوطني الرائد بما يمتلكه من رصيد وطني وقاعدة شعبية  في لعب دور  كبير خلال المرحلة المقبلة لإنقاذ اليمن مما الت اليه الاوضاع بفعل الانقلاب على الشرعية .


واكدت قيادات المؤتمر الوقوف صفا واحد الى جانب الحكومة في مواجهة التحديات خلال هذه المرحلة الحساسة والحرجة , وعبرت عن ثقتها بان الدكتور احمد عبيد بن دغر قادر على ادارة دفة قيادة الحكومة بحنكة وحكمة مستندا الى رصيده الكبير في العمل السياسي والحكومي وخبرته الكبيرة في التعامل مع القضايا الوطنية.


ودعا البيان الى تظافر الجهود لاخراج اليمن من هذا النفق بعيدا عن المصالح الضيقة .

محليات -

منذ 6 سنوات

-

10465 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد