محليات

تحول " مروان الغفوري " الى مدافع عن بحاح وهجومه على " الإصلاح والفريق الأحمر " يثير الشك في شخصيته .

تحول " مروان الغفوري " الى مدافع عن بحاح وهجومه على " الإصلاح والفريق الأحمر " يثير الشك في شخصيته .

اعتبر سياسيون متابعون للوضع اليمني الحالي بعد أن استطاع الرئيس عبدربه منصور هادي توحيد جبهة الشرعية على الصعيد السياسي والعسكري بعد ان كان اوجد خالد بحاح طريق اخر كان يمشي علية كانت قاب قوسين من إصابة جبهة الشرعية بمقتل .

 

وقال السياسيون انه من الطبيعي ان يعمل خالد بحاح من استخدام اتباعية والأقلام المأجورة له من استهداف إطراف الشرعية ونشر سمومه بين الحين والأخر للانتقام بشكل غير مباشر من جبه الشرعية التى كشفت مخططة الانقلابي على مشروع كل اليمنيين .

 

وان ما تمخض عنه ردة فعل في البيان الذي نشرة بحاح في صفحته على الفيس بوك برفضه للإقالة من منصبي نائب الرئيس ورئيس الحكومة يعزز أن بحاح انتهى سياسيا هو ومن يعوى في بحرة من اتباعية المأجورين .

 

 

وأضاف السياسيون ان المدعو " مروان الغفوري" حاول ان يجمل الوجه القبيح لسياسة بحاح بخروجه كمدافع عن شخصية الرجل الذي كشفت المعطيات انه طرف من أطراف الانقلابيين وسقط في المحظور لتعلق فيه رائحة الخيبة والعار به كمروان الغفوري ومن على شاكلته .

 

 

وخرج العفوري السياسي المستقل كما يدعي غير ان هجومه الغير مسبوق على حزب سياسي بحجم التجمع اليمني للإصلاح وشخصية الفريق علي محسن الأحمر يكشف أن الرجل فقد صوابه كونه احد الأقلام المأجورة التي كانت يوما تمجد الإصلاح وعلي محسن .

 

وأكد السياسيون ان اللعب بالنار التى حاول العفوري في مقالة الأخير أحرقت تاريخه الذي سقط سابقا في وحل الارتزاق ليتحول الى دمية واهية بيد بحاح بعد ان فقد الأخير كل الأوراق التى يلعب يها .

 

وأشار السياسيون ان القافلة تسير نحو بناء مشروع اليمنيين ببناء اليمن الاتحادي بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وبدعم التحالف العربي وبمشاركة كل القوي السياسية اليمنية الوطنية وسيظل نباح أصحاب المشاريع الصغيرة والضيقة في مسارها الخاسر والعفوري انموذج لذلك السقوط المخزي .

 

ونوة السياسيون أن الشخصيات التي تدعي الحياد وتعمل على مهاجمة القوي السياسية والشرعية هي تنبع من مجالس وتنتهج الموجهات الصادرة من الغرف المغلقة للمخلوع صالح ومليشيات الحوثي الانقلابية .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

2706 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد