محليات

عاجل : سلسلة تغريدات لرئيس وفد الشرعية على مهاجمة لواء العمالقة

عاجل : سلسلة تغريدات لرئيس وفد الشرعية على مهاجمة لواء العمالقة

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في تغريدة له على حسابه في تويتر :" ‏جريمة الهجوم على لواء العمالقة في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ينسف مشاورات السلام في الكويت" .

وأضاف في تغريدة أخرى :"صبرنا وتحملنا من اجل اعادة السلام الى بلدنا وشعبنا، وسنتخذ الموقف المناسب ردا على جريمة الحوثي في معسكر العمالقة بعمران من اجل شعبنا وبلادنا ".
وعلى الصعيد ذاته علم من مصادر محلية في محافظة عمران ان القيادي الحوثي مصلح الوروري عضو المجلس السياسي يتولى عمليات تصفية جنود وضباط لواء العمالقة الرافضين للسيطرة الحوثية .

من جانبه رئيس الفريق الاستشاري عضو الوفد الحكومي الى مشاورات الكويت د عبدالله العليمي غرد يقول :" ‏خطاب المخلوع والهجوم الإرهابي الغادر على معسكر لواء العمالقة ينسف المشاورات في الكويت ، أعداء السلام لا يريدون الخير لشعبنا ".

وحسب مصادر في الوفد الحكومي لمشاورات الكويت فإن اقتحام و تصفية لواء العمالقة جاء بعد أن رشح الوفد الحكومي لمشاورات الكويت لواء العمالقة من ضمن المعسكرات التي لم تشارك في القتال الدائر في اليمن لكي يتسلم أسلحة المليشيات الانقلابية ويتولى تنظيم الأمن في المدن التي من المفترض انسحاب المليشيات منها .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1317 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد