محليات

الميسري يكشف عن مؤامرة ضد الرئيس هادي يقودها بحاح وعيدروس الزبيدي

الميسري يكشف عن مؤامرة ضد الرئيس هادي يقودها بحاح وعيدروس الزبيدي

أهالي عدن يعيشون مأساة في ظل إنعدام الكهرباء وملف الكهرباء بيد عدنان الكاف وعدنان الكاف عيَّنهُ خالد بحاح وخالد بحاح كان رئيس الوزراء وأقاله رئيس الجمهورية ورئيس الجمهورية عيَّنَ عيدروس الزبيدي محافظاً لعدن وعيدروس الزبيدي سلَّم ملف الكهرباء لعدنان الكاف.. ورقصني ياجدع .

الحكاية يا إخوتي أبناء عدن الحبيبة إنكم ضحية السياسة الملعونة ومن دخل فيها يتخلى عن الأخلاق والمبادئ والقيم والرحمة، وأنتم يا إخوتي بكم سفاهة بلغت ذروتها وتنساقون وراء الإشاعات التي يروجها المتآمرون على فخامة رئيس الجمهورية تاركين غريمكم الحقيقي يسرح ويمرح ويتلاعب بمشاعركم ويتلذذ بمعاناتكم، ربما لاتعلمون يا إخوتي بأن ملف الكهرباء في محافظة عدن كان المسؤول عنه وكيل المحافظة أحمد سالمين وقام بسحبه محافظ محافظتكم عيدروس الزبيدي وسلمه للوكيل عدنان الكاف لحاجة في نفس يعقوب قضاها مع إنه مسؤول عن ملف التنمية.. وهذا الأخير على علاقة وطيدة برئيس الوزراء السابق خالد بحاح وبينهما تنسيق بأن يقوم عدنان الكاف بالتأثير على محافظ عدن عيدروس الزبيدي من خلال بث الشكوك في نفسه بنوايا رئيس الجمهورية تجاهه..كيف ذلك؟ .

عدنان الكاف أقنع عيدروس الزبيدي بطريقته الشيطانية بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي عيَّنه محافظاً لعدن لفترة وجيزة وبمجرد أن تنتهي مرحلة الحرب سيقوم بإقالته على الفور.. وهكذا نجح عدنان الكاف بإقناع عيدروس الزبيدي بهذه النظرية الزائفة .

وهنا بدأت المؤامرة فكانت أول خطوة أن قام عيدروس الزبيدي بسحب ملف الكهرباء من الوكيل أحمد سالمين وسلمه لعدنان الكاف وبمجرد إستلامه الملف وضعه في درج مكتبه وزاد على ذلك أن قام عيدروس الزبيدي بتكليف عدنان الكاف الناطق الرسمي لمحافظه عدن وكان هذا التكليف غير رسمي وهذا من خلال مانراه في وسائل الإعلام والفضائيات العربية، فكان يقوم عدنان الكاف بتزييف الحقائق بالعلن مع الفضائيات العربية ووسائل الإعلام أما من خلف الكواليس فقد كلفوا فريق سري لبث الإشاعات عبر وسائل التواصل الإجتماعي ويقولوا فيها بأن سبب الانقطاعات الكهربائية هو الشيخ أحمد العيسي لرفضه تفريغ الشحنات الخاصة بمواد الوقود وأن شريكه جلال عبدربه نجل الرئيس عبدربه منصور هادي على الرغم من أن جلال عبدربه ليس له علاقة بشركة الشيخ أحمد العيسي مطلقاً لسبب واحد ووجيه وهو أن الشيخ أحمد العيسي يمتلك هذه الشركة قبل أن يتربَّع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كرسي الرئاسة وهو المتعهد الرسمي لوسائل نقل المشتقات النفطية من أيام عفاش الخفاش، كل هذه الترهات وإلصاق التهم للأخوين أحمد العيسي وجلال عبدربه كان الغرض منها أحراج الرئيس .

مع إنه عدم تفريغ الشحنة من الباخرة ليس له علاقة بالإنقطاعات وليس هو السبب الرئيسي لتلك الإنقطاعات إلا إن الرئيس تدخل وتعهد للشيخ أحمد العيسي بأن الحكومة ستقوم بتسديد مستحقاته لاحقاً، كما طلب فخامة رئيس الجمهورية من دول التحالف بمساعدته في حل مشكلة الكهرباء في المحافظة عدن وماجاورها..هنا تحركت تلك العصابة عبر أذنابها الفريق الإشاعاتي في ترويج خبر مفاده بأنه لولا تدخل المحافظ صاحب أغنية ياعيدروس دوس دوس نحن بعدك بالفانوس لما كانت ستعود الكهرباء إلى المحافظة عدن والدليل الذي يثبت تدخل فخامة رئيس الجمهورية اليمنية تلك اليمين المغلظة التي أطلقها للعنان وزير الدولة هاني بن بريك بأنه ستنحل مشكلة الكهرباء عاجلاً وليس آجل..قبل أن أنسى كلمات أغنية ياعيدروس دوس دوس من كلمات الكاتب عيدروس الزبيدي وألحان عدنان الكاف أما الأداء فكان من نصيب مجموعة من الصيَّع والمسترزقين . معلومات يجب أن أذكرها للجميع لربما يقتنعون بأن كلامي هذا ليس من نسيج خيالي بل واقع لإنه من مصادر مقربة وهو: 1) عدنان الكاف هو الوحيد من وكلاء المحافظة عدن عيَّنه خالد بحاح 2) بعض الوكلاء الذين عيَّنهم فخامة رئيس الجمهورية رفضهم خالد بحاح رفضاً قاطعاً 3) طالما وأن عدنان الكاف المسؤول عن ملف الكهرباء لماذا لايقوم بمتابعة جريمة إختلاس مبلغ الدعم الأولي الذي قدمته دول التحالف لحل مشكلة الكهرباء والذي يُقَدَّر بحوالي 440 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 120 مليون دولار؟ 4) وبما أن عدنان الكاف الناطق الإعلامي لمحافظة عدن لماذا لايتطرق في وسائل الإعلام لموضوع المبلغ المختلس ومن هي الجهة التي إختلسته حتى يعلم أبناء عدن؟ 5) لماذا قام عيدروس الزبيدي بتغيير الطاقم في المؤسسة العامة للكهرباء بحجة إنه منظومة فساد على الرغم من أن سبب مشكلة الكهرباء الشيخ أحمد العيسي كما كانوا يزعمون؟ . إخوتي أبناء عدن غريمكم ليس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ولا إبنه جلال ولا الشيخ أحمد العيسي بل هم ثلاثة عبطاء إعتقدوا بأن مؤامرتهم ستنطلي على فخامته وسيصلون لمبتغاهم متناسين بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يتميز بدهاء خارق ومن الصعب بل مستحيل أن يتغلب عليه أحد . وأخيراً وليس بآخر فلدينا ملفات فساد أخرى يجب أن يعلم أهلي أبناء عدن بأن من أذاقكم حر الدنيا سيذيقه الله نار جهنم وسيصلاها مذموماً مدحورا .

 

محليات -

منذ 7 سنوات

-

2130 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد