محليات

فضائح حوثية .. القائم بأعمال وزير المالية يقيم عرسا ضخما لنجليه في أفخم فنادق ماليزيا من استقطاعات المجهود الحربي

فضائح حوثية .. القائم بأعمال وزير المالية يقيم عرسا ضخما لنجليه في أفخم فنادق ماليزيا من استقطاعات المجهود الحربي


أقام القائم باعمال وزير المالية عرسا ضخما لنجليه في أفخم فنادق كوالالمبور عاصمة ماليزيا في الوقت الذي يحتاج فيه الطلاب اليمنيين لمن يدعمهم في ظل الظروف التي يعيشونها نتيجة استقطاعات قامت بها المالية التابعة لمليشيا الحوثي تحت مبرر المجهود الحربي.

وقال طلاب ان محمد ناصر الجند القائم باعمال وزير المالية أقام عرس نجله وابنته في أضخم سلسلة فنادق في العاصمة الماليزيا كوالالمبور بمبلغ وقدره مائة الف دولار متسائلين من اين لك كل هذا أمام ماتمر به البلاد من أزمات اقتصادية ومالية .

واتهم الطلاب الجند بوجود علاقة بينهم وبين مهدي صلاح المساعد المالي السابق والذي ثار عليه الطلاب ما أدى إلى إقالته بسبب فساده ومضايقته المستمرة للطلاب وأن العلاقة التي تجمعهم هي علاقة اختلاس لاموال الطلاب في الوضع الذي تعيش فيه البلد اسوأ و أصعب ظروفها.

وقال الطلاب ان القائم باعمال وزير المالية ينفق مئات الآلاف من الدولارات في يوم واحد وحين يتعلق الامر بتعزيز رسوم دراسية لطالب يحدثونك عن ميزانية الدولة وعجزها وظروف البلاد اما عندما يتعلق الامر بابنائهم يعيشون حياة البذخ والقصور على حساب الشعب ووامواله تحت مسمى المجهود الحربي كان اخرها محاولة السطو على مستحقات الطلاب اليمنيين في ماليزيا عن طريق محاولة اعادة مهدي صلاح الى منصبه من قبل الجند.

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1234 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد