محليات

السفير البريطاني في اليمن : لايمكن ان نساوي بين الحكومة الشرعية وبين الانقلابيين الذين استحوذوا على السلطة بقوة السلاح .

السفير البريطاني في اليمن : لايمكن ان نساوي بين الحكومة الشرعية  وبين الانقلابيين الذين استحوذوا على السلطة بقوة السلاح .

قال السفير البريطاني في اليمن ، إن الانقلابيين " الحوثيين وصالح قد ألحقوا الضرر بالعملية السياسية في اليمن ، ولا شك في ذلك لأن تصرفاتهم أدت إلى حدوث أزمات ، مما أجبر التحالف العربي على التدخل.

 

وأشار السفير خلال لقائه في استديو الأخبار بقناة الحدث ، إلى أنه بعد رفض الحوثيين الخطط السابقة ، وتعاملهم معها بعد جدية ، قد قُدم لهم مقترح عقلاني ، أظهروا معه التعامل بجدية ، وقد أجروا مشاورات بناءة ، يؤمل فيها التخلص من الأزمة اليمنية.

 

وأضاف السفير البريطاني أن الحكومة البريطانية أدانت استهداف الحوثيين لمكة المكرمة ، وقد أنكر الحوثيون سعيهم لهذا العمل الإجرامي ، لكن لا يعرف إذا ما كان تم اعتراض هذا الصاروخ ، على أي منطقة سيقع.

واكد السفير البريطاني في حديثة انه لايمكن ان نساوي بين الحكومة الشرعية التي تعاونت بكل الاشكال مع المجتمع الدولي وبين الانقلابيين الذين استحوذوا على السلطة بقوة السلاح .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

1058 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد