محليات

حملة شعبية يمنية تطالب بالافراج عن المختطفين في سجون الانقلابيين

حملة شعبية يمنية تطالب بالافراج عن  المختطفين في سجون الانقلابيين

يعتزم عددا من الناشطين والإعلاميين والسياسيين والعسكريين في داخل اليمن وخارجه إطلاق حملة موسعة للمطالبة المجتمع الدولي والمنظمات العاملة في حقوق الإنسان والمؤسسات ذات الصالة بإطلاق سراح المختطفين اليمنيين القابعين في سجون الحوثيين وكذلك الكشف عن مصير المختطفين والمخفيين قسرا منذ أحداث الاجتياح المسلح للعاصمة صنعاء 21 سبتمبر 2014 م .
وأكد القائمون على الحملة في بلاغ صحفي المضي قدما حتى تحقيق أهدافها المتمثلة بإطلاق سراح كافة السجناء والمختطفين والمخفيين قسرا وفي مقدمتهم وزير الدفاع اللواء محمد الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي واللواء فيصل رجب , إضافة إلى الاستاذ محمد قحطان .
الحملة التي حلمت وسم #طلقوا_سراح_المعتقلين_في_اليمن من المقرر أن تنطلق مساء الأحد القادم 18 – 12 -2016م في تمام الساعة الثامنة مساء -  توقيت مكة المكرمة - عبر الوسائل الإعلامية بمختلف أنواعها علاوة عن وسائل التواصل الاجتماعي .
وعبر القائمون على الحملة عن ثقتهم بالوعي اليمني في دخل الوطن وخارجه بالتفاعل لما تحمله من قضية إنسانية عادلة تؤيدها كل الديانات والشرائع السماوية بالوقوف إلى جانب المظلومين ومجابهة الظالمين في كل زمان ومكان .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

749 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد