محليات

قائد المنطقة العسكرية الثانية يصف زيارة فخامة الرئيس لمحافظة حضرموت بالتاريخية

قائد المنطقة العسكرية الثانية يصف زيارة فخامة الرئيس لمحافظة حضرموت بالتاريخية

وصف قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني زيارة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى محافظة حضرموت بالتاريخية من خلال نتائجها التي فاقت كل التوقعات والطموحات في هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا.

وقال اللواء الركن فرج البحسني في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)نسخة منه" التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خلال زيارته لحضرموت بقيادة المحافظة وجمع كبير من القوى السياسية والاجتماعية والشباب والمرأة ومختلف شرائح المجتمع وتم الاعلان عن مشاريع طموحة والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لحضرموت".

واضاف" ان فخامة الرئيس يعرف جيداً خصوصية حضرموت ويعرف جيداً مزاج أهلها ،وكل من عمل معه اثناء تواجده في مختلف مواقع المسؤولية خلال السنوات الماضية يعرف جيداً مدى التقدير والاهتمام الذي يوليه بمحافظة حضرموت ويعرف متطلباتها واحتياجاتها بصورة دقيقة". 

وأوضح قائد المنطقة العسكرية الثانية ،ان فخامة الرئيس وجه الحكومة باعتماد مشاريع خمس طرق حيوية وهامة وهي طرق المعدي-سيؤن ،وطريق القبلية،وطريق رسب ساه ،وطرق غيل بن يمين والطرق والشوارع الرئيسية لعاصمة محافظة المكلا ،كما اقر إنشاء جامعة حضرموت بالوادي،وإنشاء كلية الشرطة،ورفع مستوى مستشفى سيؤن الى مستوى الهيئة ،وتوفير متطلبات تأثيث جميع المدارس ،ووعد بمحطة كهرباء لتغطية احتياجات الساحل في اقرب وقت ممكن.

ولفت اللواء الركن البحسني الى ان كل تلك المشاريع حُدد بالضبط الجهة المسؤولية عن تنفيذها ومواعيد التنفيذ والتي ستجعل مصداقية فخامة الرئيس مع المواطنين في المحافظة على درجة كبيرة من الفهم..مؤكداً ان المواطنين يشعرون بالسعادة والرضى عن نتائج هذه الزيارة. 

وعلى المستوى العسكري والأمني في المحافظة أكد اللواء الركن البحسني ان فخامة الرئيس وجه بتوفير كل ما يلزم لتعزيز قوات النخبة وقوات الأمن عدداً وعتاد ..مشيراً الى ان الرئيس يشدد في كل مرة على ان قوات النخبة وقوات الأمن يجب رفع كفاءتها وقدرتها باعتبارهما صمام أمان لتنفيذ كل ما نطمح إليه في المجالات الاقتصادية والاجتماعية الأخرى.

وقال قائد المنطقة العسكرية الثانية "هنيئاً لحضرموت هذه الزيارة ونتائجها التاريخية العظيمة ،وهنيئاً لها لما تحمله وتكنه لها قياد الوطن الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من تقدير واهتمام".

محليات -

منذ 7 سنوات

-

848 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد