محليات

ثورة جياع في مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء والمليشيات تطلق النار على المحتجين

ثورة جياع في مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء والمليشيات  تطلق النار على المحتجين

احتج عشرات الموظفين اليوم الأربعاء في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بصنعاء ضد ممارسات القيادة المعينة من قبل جماعة الحوثي وممطالتها في صرف مستحقات الموظفين وممارسة الاساليب الاقصائية لكوادر المؤسسة..

واوضحت مصادر في المؤسسة ان الموظفين قاموا باغلاق مكاتب القيادة ومحاصرة نائب رئيس مجلس الادارة المكلف من قبل وزير الاعلام في حكومة الانقلاب في صنعاء بالاضافة الى مدير عام الشؤون المالية حتى ظهر اليوم.

واضافت المصادر ان اشتباكات بين الموظفين وعدد من عناصر المليشيات الانقلابية في المؤسسة ، والتي قامت باطلاق الرصاص الحي على الموظفين لتفريقهم فيما تم منع التصوير من قبل الموظفين وتهديدهم بالسجن للذين قاموا بعملية التصوير للوقفة الاحتجاجية والاشباكات .

واضافت المصادر ان الموظفين يطالبون برحيل قيادة المؤسسة التي تمارس الفساد والتلاعب بايراد المؤسسة فيما يتضور الموظفين من الجوع والاكتفاء بصرف الايرادات لعدد من الموظفين الموالين للقيادة المعينة من قبل جماعة الحوثي.
وبحسب المصارد فان ملشيات الحوثي قامت بتعزيز الحماية الامنية وانتشار عناصرها في حوش المؤسسة وتقوم بتفتيش الموظفين ومنع الكثير منهم الدخول الى مكاتبهم...

وأكد المحتجون رفضهم للمارسات الهمجية والتحريضية ضد موظفي المؤسسة الثورة المطالبين بحقوقهم المشروعة..

محليات -

منذ 7 سنوات

-

679 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد