محليات

شباب الثورة يوزعون 20 الف منشورا ضد الانقلابيين في شوارع صنعاء

شباب الثورة يوزعون 20 الف منشورا ضد الانقلابيين في شوارع صنعاء

وزع شباب الثورة الشبابية بصنعاء صباح اليوم الاربعاء مايقارب عشرين ألف برشورا والعديد من المطبوعات والملصقات التي عمت شوارع وأحياء العاصمة صنعاء تحمل عبارات مناوءة للانقلاب الذي قامت به ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

 

وجاءت هذه الخطوة تدشينا للمرحلة الأولى من ثورتهم ضد الانقلاب الهادفة لاستعادة الدولة واعادة الشرعية .


كما قام الشباب باستهداف منازل عدد من القيادات الحوثية السرية والمعلنة ووجهوا رسائل مطبوعة ومكتوبة اليهم مفادها “أنتم تحت أعيننا لن تفلتوا من عدالة شرعيتنا”.

 


وقال شهود عيان من المواطنين بصنعاء ان مئات الشباب في مختلف الاحياء قاموا في ساعات الصبح الأولى بنشر كميات كبيرة من الاوراق والمطبوعات في الاسواق والاحياء والمساجد والشوارع والجامعات وهو الأمر الذي أثار حفيظة الانقلابيين واصابهم بالرعب والدهشة , بينما شعر الاهالي بالارتياح الكبير والبالغ لتواجد شباب الثورة بقربهم وابدوا استعدادهم للوقوف معهم ودعمهم حتى يسقط الانقلاب ويزول .

 

 

مواطنون آخرون قاموا بتصوير عدد آخر من المطبوعات جوار المعالم المشهورة بصنعاء ونشروها في مواقع التواصل الاجتماعي وابدوا ارتياحهم البالغ وترحيبهم الكبير بهذه الخطوة التي اعادة الأمل للناس والتي تعد الشرارة الأولى لإشعال ثورة ضد الانقلابيين وتحرير العاصمة صنعاء .

محليات -

منذ 7 سنوات

-

936 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد