محليات

متحدث الجيش الوطن: معارك تعز مستمرة ولا تتوقف

متحدث الجيش الوطن: معارك تعز مستمرة ولا تتوقف

قال الناطق باسم الجيش الوطني، عبده مجلي، السبت، أن المعارك في محافظ تعز مستمرة ولا تتوقف، وتسير وفقاً للخطط الموضوعة لتحرير محافظة تعز من الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح.

وذكر مجلي بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني، يوم الجمعة الماضي، مؤكدا اتمام السيطرة على معسكر التشريفات واقتحام بوابة القصر الجمهوري الرئيسية.
 

وأوضح ناطق الجيش ان الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية تمكنوا خلال الأيام الماضية من تحرير عدداً من المناطق والمواقع الاستراتيجية التي كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية أهمها مبنى البنك المركزي وكلية الطب شرق مدينة تعز.

 

 ونقلت وكالة الأنباء "سبأ" عن مجلي قوله " أن تحرير معسكر التشريفات يزيد من قدرة الجيش الوطني على استكمال تحرير قصر الشعب ومعسكر الأمن المركزي ،وأن المليشيا الانقلابية تعيش حالة انهيار وتقهقر وفرار باتجاه الحوبان أمام البطولة التي يقدمها افراد الجيش الوطني، ناهيك عن تكبديها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح".

وجدد متحدث الجيش الوطني شكره وتقديره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدور الذي تقدمه  في دعم قوات الجيش الوطني التي تواجه فلول الانقلابيين.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

877 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد