محليات

صحيفة المدينة السعودية: الجيش اليمني يجهز لواء عسكري لاقتحام نقيل بن غيلان

صحيفة المدينة السعودية: الجيش اليمني يجهز لواء عسكري لاقتحام نقيل بن غيلان

نقلت صحيفة المدينة السعودية، اليوم الثلاثاء، 04/تموز/2017 م، عن مصدر عسكري في الجيش الوطني، أن قوات الشرعية تجهز لواء عسكري جديد لخوض معركة تحرير نقيل بن غيلان من المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح.

 

وقال قائد لواء القوات الخاصة، العميد محمد الحجوري أن " اللواء مكون 6 كتائب قوات خاصة وعدد أفراده 3000 جندي ويتلقون التدريبات الخاصة بالمهارات القتالية في مدرسة القوات الخاصة ومركز اللواء في محافظة مأرب وبعض التخصصات سوف يتلقونها بمركز تدريب القوات الخاصة السعودية".

 

وأوضح الحجور أن" المهمة الرئيسة للقوات الخاصة والتي تلقت تدريبات مكثفة في تنفيذ أي مهام صعبة تصعب على قوات الجيش الوطني وتتناسب مع طبيعة وجغرافية مرحلة المعركة القادمة لتحرير صنعاء وكذا التخصص في حرب العصابات والقتال الخشن ومحاربة الإرهاب".

 

وأضاف" أن القوة تعتبر من الوحدات النوعية والمدربة من حيث تجهيزها بأحدث أنواع الأسلحة". مؤكداً "أن هذه الوحدة من القوات الخاصة تأسست بدل الوحدة التي دمرتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وهي القوات الخاصة اليمنية بعد تنفيذهم انقلابهم على الشرعية اليمنية مشيرا "إن معركة صنعاء  أصبحت محسومة وفي الأيام القريبة المقبلة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

860 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد