محليات

الارياني يزور بعثة اليمن الدائمة في الأمم المتحدة

الارياني يزور بعثة اليمن الدائمة في الأمم المتحدة

نفذ وزير الاعلام في الحكومة الشرعية، معمر الارياني، الإثنين، 18/أيلول/2017 م، زيارة الى مقر البعثة الدائمة لليمن في الأمم المتحدة، والتقى  مسؤولين يمنيين هناك.

 

وفي اللقاء الذي التقى به الارياني  بالمندوب الدائم لبلادنا في الأمم المتحدة بجنيف الدكتور علي محمد مجور، أطلع الارياني " على أنشطة البعثة الدائمة لبلادنا والجهود المبذولة لدعم مشاركة وفد بلادنا المشارك على هامش اجتماعات الدورة الــ ٣٦ لمجلس حقوق الإنسان المنعقد خلال شهر سبتمبر الجاري، والذي سيتم فيه طرح موضوع الانتهاكات والقتل والاختطاف الذي يتعرض له الصحفيين". حسب وكالة الانباء الحكومية "سبأ".


وشدد الوزير على أهمية " تكاتف جهود جميع الجهات الرسمية والفعاليات المدنية لكشف انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية بحق أبناء الشعب اليمني وحشد المواقف الدولية لإدانتها وملاحقة مرتكبيها وضمان عدم تكرار حدوثها مستقبلاً".


وثمن وزير الاعلام الدور الكبير الذي تقوم به وزارة حقوق الانسان في نضالها الساعي لكشف الانتهاكات التي تقوم بها المليشيات الانقلابية ويتعرض لها أبناء الشعب اليمني. مشيداً " بالدور الذي تقدمه بعثة بلادنا في جنيف بقيادة السفير الدكتورعلي محمد مجور لتسهيل عمل الوفود اليمنية المشاركة في دورات مجلس حقوق الانسان المختلفة". حسب الوكالة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1373 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد