محليات

الصور التي قد تجعل شلال شايع في مواجهة القضاء بعد فضح أكبر مخطط له لتدمير مطار عدن وطيران اليمنية باستخدام سيارات اماراتية "صور"

الصور التي قد تجعل شلال شايع في مواجهة القضاء بعد فضح أكبر مخطط له لتدمير مطار عدن وطيران اليمنية باستخدام سيارات اماراتية "صور"

كشف اجهزة الأمن السياسي في مطار عدن الدولي، مخططاً تدميرياً كان يقوده مدير أمن محافظة عدن، اللواء شلال علي شايع.

 

ويهدف المخطط الذي نفذته قيادات أمنية رفيعة في المحافظة بإشراف من شلال شايع الى تشويه سمعة الجمهورية اليمنية في الخارج وفرض العقوبات على شركة طيران اليمنية، واختراق اجهزة الاستخبارات العسكرية بمطار عدن الدولي.

 

المخطط كشف أثناء ما كان مسئولاً أمنياً رفيعاً تابعاً لشلال شايع يحاول تهريب كميات كبيرة من القات كما يظهر في الصور عبر سيارة "اف جي" تابعة لأمن عدن، من التي قدمتها الامارات العربية المتحدة.

 

وكان المسئول الأمني يحاول تهريب القات عبر طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية من مطار عدن الدولي، حيث كانت تشق رحلتها الى مدينة "مومباي" الهندية.

 

وقدم المسئول بسيارته الى المطار وأفرغ عدد من "الشنط" التي عبأ بداخلها كميات من القات، حيث تمكن من ايصالها الى الشحنة في الطائرة، الا أن اجهزة الاستخبارات شككت بالموضوع وقررت التأكد من الطرود ليتبين أنه يوجد بداخل تلك الشنط كميات من القات.

 

وكان من المؤكد أن يؤدي هذا التصرف اذا تم كشفه في الهند –وهذا بلا شك- الى فرض عقوبات كبيرة على شركة "اليمنية" للطيران، وتشويه سمعة الشركة في الخارج.
 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1639 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد