محليات

شاهد بالصور/ كيف ظهر الرئيس هادي بعد إعلان اخضاعه لـ "الإقامة الجبرية"

شاهد بالصور/ كيف ظهر الرئيس هادي بعد إعلان اخضاعه لـ "الإقامة الجبرية"

 

التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء الأربعاء، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود، في مقر اقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض، في ظهور أول للرئيس هادي بعد مزاعم تحدثت أنه يخضع للإقامة الجبرية.

 

وبحث اللقاء " جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد". حيث حيا الرئيس هادي " مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف والذي يعد تجسيداً لعمق العلاقة الاخوية والمصير الذي يجمع البلدين والشعبين الشقيقين".

 

وأكد الرئيس هادي أن " قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة اخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للتحالف العربي الداعم لليمن في وجه قوى التمرد والانقلاب التابعة للحوثي وصالح ومن يواليها سيظل محل تقدير واهتمام كافة ابناء شعبنا اليمني وأجياله المتعاقبة".

 

وقال رئيس الجمهورية " ان أمن واستقرار بلدينا وشعبينا مكمل لبعضه مثله كمثل الجسد الواحد". مستعرضاً " بصورة موجزة مجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه البلد جراء تداعيات حرب الحوثي وصالح على الشعب اليمني وآثارها وتبعاتها على معيشة المواطن وأمنه واستقراره".

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عبر بن سلمان " عن سعادته بلقائه أخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية". مؤكداً على حرص قيادتي البلدين لتنميتها وتطويرها باستمرار".

 

ولفت ولي العهد الى " متانة العلاقات الاخوية الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتي يجمعها الخيار الواحد والمصير المشترك". مؤكداً أن " المملكة العربية السعودية مع اشقائها في اليمن وداعمه لقيادتها الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف".

محليات -

منذ سنتين

-

695 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد