محليات

مصادر : الحملة الاعلامية ضد الوزير ( الصيادي) تقف خلفها أطراف مفلسة وأشخاص غير مسؤولة

مصادر : الحملة الاعلامية ضد الوزير ( الصيادي) تقف خلفها أطراف مفلسة وأشخاص غير مسؤولة

استغرب مصدر اعلامي مطلع من التصريحات الاعلامية التى أطلقها محافظ محافظة الضالع والتى يهاجم فيها وزير الدولة صلاح الصيادي .

واعتبر المصدر ان الأكاذب الملفقة التى لا تمد للواقع باي صلة تاتي في إطار حملة اعلامية ممنهجة تحاول أطراف بعينها النيل من مواقف الصيادي الداعمة والمعلنه بالوقوف في صف الشرعية والتحالف العربي .وكذلك في إطار مكافحة الإثراء الغير المشروع والفساد الذي يمارسه الجعدي بالضالع على حساب مصلحة المحافظه وابنائها الأبطال وحرمانهم من كل الدعم الإنساني وإعادة الاعمار في المحافظة بسبب نزوات شخصية لا تمت للضالع الابيه وابنائها الأبطال باي صلة تذكر 
وعلمت المصادر ان الحملة التي يخوضها المحافظ الجعدي ضد الوزير الصيادي بعد ان نجح الأخير بإقناع القيادة السياسيه للشرعية باهمية تغيير المحافظ الجعدي بشخص اخر نزيه وقريب من الناس وهمومهم ومعاناتهم اليوميه . 

وقال المصدر ان الصلف الغير مسؤول لمحافظ الضالع تكشف عن حجم الحقد الدفين والغيرة اللاأخلاقية من التحركات الميدانية للوزير الصيادي تجاة محافظة الضالع والقضايا التى تهم المواطن .

ودعا المصدر وسائل الاعلام والاعلاميين عدم الانجرار حلف الحملات المغرضة التى تقف خلفها أطراف مفلسة او شخصيات غير مسؤولة بغية تحقيق أهداف شخصية من خلال الحملات الاعلامية الرخيصة .

محليات -

منذ 6 سنوات

-

662 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد