محليات

شاهد بالصور/ الرئيس هادي بن اشبال المنتخب الوطني

شاهد بالصور/ الرئيس هادي بن اشبال المنتخب الوطني

أشاد الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، السبت، 11/تشرين الثاني/2017 م، بالأداء الذي قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم تحت سن 19عام، والمشارك في تصفيات بطولة آسيا 2018م.

 

وقال رئيس الجمهورية " لقد سطرتم إنجازات مقارنة بما تحملوه من هم اليمن وواقعها المؤلم الا إنكم حملتم روح المسؤولية على عاتقكم في رحلة الإصرار والتحدي والتغلب على الذات ومنغصات الحياة لترسمًواً البهجة والفرح على وجوه البسطاء من عامة الناس الذين وحدهم الهم الوطني في رحلة البحث للانتصار للوطن في مختلف ميادين ومساحات البطولة والشرف".

 

ولفت الى أن " مأ تم تحقيقه هو إنجاز بذاته في ضَل الواقع والممكن رغم رحابة الطموح وإفاقة المشروعة". مشيداً " بدور قيادة الوزارة والاتحاد والأجهزة المعنية المختلفة التي كان لها الأثر الطيب في الاهتمام بالرياضة والشباب بفئاتها العمرية المختلفة والحرص على التواجد والمشاركة على اكثر من صعيد".

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن أعضاء بعثة المنتخب الوطني للشباب " عبروا عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال ومشاعر الود الفياضة التي حملها فخامة الرئيس تجاه ابنائه الشباب وحرصه على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن الاتحادي ورايتها في مختلف المحافل الكروية".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1086 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد