إقتصاد وتنمية

بن دغر يلتقي قيادات مسئولة في عدن لبحث المشاريع الخدمية

بن دغر يلتقي قيادات مسئولة في عدن لبحث المشاريع الخدمية

التقى رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، السبت، 18/تشرين الثاني/2017 م،  بأعضاء السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور وزير الكهرباء المهندس عبدالله الاكوع، في قاعة الاتحادية بعدن.

 

وشدد رئيس الوزراء " على ضرورة سرعة تنفيذ المشاريع الخدمية التي وجهت الحكومة باعتمادها لتخفيف معاناة المواطنين". مؤكداً على أن " أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية حسنت مستوى الخدمات في العاصمة الموقتة بتنفيذ مشاريع في الكهرباء والطرقات والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والاتصالات والنظافة ،وستواصل جهودها وبما يلبي تطلعات المواطنين".

 

وأشار بن دغر الى " حجم الصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها بلادنا جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح وهدمت كل مؤسسات الدولة".

 

وجاء في وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن رئيس الوزراء استمع الى " شرح مفصل من القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين ووكلاء المحافظة ومدراء المؤسسات الخدمية عن مستوى الخدمات في مختلف القطاعات وسير العمل في المؤسسات ومدى انجاز المشاريع المنفذة".

 

واطلع رئيس الوزراء " على الدراسات والخطط المستقبلية لتنفيذ عدد من المشاريع في خدمة الكهرباء وتحويل المحطات التي تعمل بالديزل والمازوت إلى غاز وإمكانية الاستغناء عن الطاقة المشتراه التي تحمل ميزانية الدولة أعباء إضافية". حاثاً مسئولي السلطة المحلية بالعمل بكل تفاني وإخلاص وأن يكونوا عند مستوى المسئولية في خدمة المواطن والالتزام بالأنظمة والقوانين في كافة الاجراءات والمناقصات".

 

إقتصاد وتنمية -

منذ 6 سنوات

-

1411 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد