إقتصاد وتنمية

الحكومة تُقر 60 مليون ريال لدعم المياه في "جحاف" بالضالع

الحكومة تُقر 60 مليون ريال لدعم المياه في "جحاف" بالضالع

أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" مساء الخميس، 23/تشرين الثاني/2017 م، أن رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، وجه وزارة المالية " باعتماد 60 مليون ريال لشراء خمسة صهاريج مياه لمديرية جحاف بمحافظة الضالع بصورة عاجلة".

 

وذكرت الوكالة أن ذلك جاء خلال استقبال بن دغر لـ" رئيس وأعضاء اللجنة الأهلية لمتابعة مشاريع المياة والطرقات لمديرية جحاف". بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.

 

واشارت الى ان بن دغر" أشاد بالأدوار النضالية والبطولية لأبناء محافظة الضالع في الدفاع عن الثورة وتحقيق الوحدة ومواجهة مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية".

 

وشدد رئيس الوزراء على أن " الحكومة لن تتوانى في تقديم الدعم وتوفير الخدمات بحسب الإمكانيات المتاحة للمواطنين في محافظة الضالع وكل مديرياتها".

 

وقالت الوكالة أن ابناء المديرية " استعرضوا اهم المشاكل والصعوبات التي تواجه المديرية في قطاعات المياه والطرق التي انحرمت منها المديرية طيلة السنوات الماضية مطالبين رئيس الوزراء والحكومة بتوفير الخدمات".

 

وأضافت أن رئيس الوزراء وجه أيضاً " باتخاذ عدد من الإجراءات لتخفيف معاناة المواطنين في جحاف منها اعتماد عشرين مليون ريال لإسعاف أهالي جحاف وأغاثهم بمياه الشرب". كما وجه " محافظ الضالع ومؤسسة المياه بسرعة رفع تكاليف استكمال مشروع مياه حجر جحاف واعتماد تنفيذه".

 

وفي اللقاء الذي حضره وزير حقوق الانسان محمد عسكر ونائب رئيس هيئة الاركان اللواء صالح الزنداني، وجه " وزير الاشغال العامة والطرق بتكليف فريق هندسي للنزول لمحافظة الضالع والرفع بتكلفة الإجمالية لاستكمال مشروع طريق جحاف الضالع المتعثر واعتماد تنفيذه بصورة عاجلة".

إقتصاد وتنمية -

منذ 6 سنوات

-

1597 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد