محليات

بالصور/ مسئولان يؤديان اليمن الدستوري أمام الرئيس بعد ساعات من قرار جمهوري تضمنهما

بالصور/ مسئولان يؤديان اليمن الدستوري أمام الرئيس بعد ساعات من قرار جمهوري تضمنهما

أدى اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، كلاً من محمد عبدالله كده بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء ،وراجح سعيد باكريت بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المهرة.

 

وعقب أدى اليمين الدستورية ،التقى فخامة الرئيس الجميع كل على حده مهنئا و متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما العملية القادمة في خدمة وطنهم ومجتمعهم ومحافظة المهرة بصورة خاصة.

 

وأكد فخامة الرئيس على أهمية التكامل والتعاون بما يحقق النجاحات ويلبي طموحات المواطن في الأمن والاستقرار والتنمية..مشيدا بالصورة الإيجابية التي تمثلها محافظة المهرة بفضل تعاون ابنائها ووحدة نسيجها ومدنيتها.

 

وشدد فخامة الرئيس على أهمية وقف الاختلالات وبصورة رئيسية مظاهر التهريب وبأشكالها المختلفة وتفعيل اداء السلطات التنفيذية وتعزيز الموارد الضريبية والجمركية وغيرها لتصب في مصلحة البنك المركزي.

 

وقال رئيس الجمهورية"ان المهرة تمثل وتجسد اليوم نواة للدولة الاتحادية الجديدة التي يتطلع وتوافق عليها جميع أبناء شعبنا اليمني".

 

وعبرا الوزير كده والمحافظ باكريت عن امتنانهما وتقديرهما للثقه التي منحت لهما من قبل فخامة الرئيس..مؤكدين بأنهما سيكونان عند حسن الظن للقيام بمهامهما وواجباتهما المناطة بهما وتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس لما تحمله من برامج وتحتوي من مضامين.

 

حضر أداء اليمين الدستورية واللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

*سبأ
 

محليات -

منذ سنتين

-

413 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد