محليات

الأحمر يهني الميسري بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية

الأحمر يهني الميسري بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الإثنين، 25/كانون الأول/2017 م، أن الفريق الركن علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية،  أجرى اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري هنأه خلاله بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية".

 

وأضافت أنه جرى في الاتصال مناقشة " المستجدات الأمنية والاطلاع على المهام الملقاة على عاتق الوزارة في هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها بلادنا وما حققته القيادة السابقة بقيادة اللواء حسين عرب من نجاحات مهمة على صعيد تفعيل مهام الأجهزة الأمنية والبناء المؤسسي وحل الاشكالات التي خلفها انقلاب ميليشيا الحوثي".

 

وأشارت الى أن الأحمر " حث على مضاعفة الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار وبالأخص في المناطق المحررة وتكثيف التأهيل والتدريب لمنتسبي الوزارة بما يمكنهم من أداء مهامهم على الوجه المطلوب، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بالعمل الأمني ودعمها لمتطلباته باعتباره الركيزة المهمة لصيانة أرواح المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على المصالح العليا للبلد".

 

واختتمت الوكالة أن الميسري عبر " عن تقديره لمشاعر نائب رئيس الجمهورية واهتمامه المستمر، مؤكداً بأن الوزارة لن تألو جهداً في أداء واجباتها المرسومة مستمدة ذلك من عزيمة وإصرار ودعم القيادة السياسية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

831 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد