محليات

الرئيس لمحافظ تعز.. ساعة النصر حانت لتطهير بلدنا

الرئيس لمحافظ تعز.. ساعة النصر حانت لتطهير بلدنا

قال الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، الأحد، 07/كانون الثاني/2018 م، ان ساعة النصر قد حانت لتطهير بلدنا من دنس تلك الجماعات المارقة التي أثخنت الجراح في جسد الوطن الطاهر.

 

جاء ذلك خلال تأدية محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود،  اليمن الدستورية أمام الرئيس هادي، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.

 

وأشارت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" الى أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، أكد " على أهمية توحيد العمل والجهود المجتمعية بمحافظة تعز لتتمكن من تجاوز المعاناة التي تواجهها المدينة منذ سنوات مضت لصمودها وبسالة ابناءها ومواقفهم المشرفة في مواجهة قوى التمرد والطغيان من المليشيا الحوثية الإيرانية".

 

ولفت الرئيس هادي " الى أهمية تحديد الرؤى وتوحيد الصف لاختزال الوقت في تحقيق الانتصارات والغايات المرجوة التي يتطلع اليها الجميع". مؤكداً على أهمية إيلاء تعز جل الرعاية والاهتمام لما تمثله من اهمية ومكانة في خارطة اليمن وتعزيز مساره".

 

وعبر محافظ تعز " عن اعتزازه لكل توجيهات فخامة الرئيس واعتبارها أولويات مهامه وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق النصر واستعادة مكانة تعز في إطار اليمن الاتحادي المنشود". مؤكداً " بانه سيكون جندي في خدمة تعز والوطن".

 

واختتمت الوكالة أن المحافظ " أشاد بالجهود التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لقيادة الوطن والانتصار له في ظل الظروف الراهنة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

958 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد