محليات

الرئيس هادي يلتقي السفيرة الهولندية في اليمن

الرئيس هادي يلتقي السفيرة الهولندية في اليمن

التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي، الأحد، 21/كانون الثاني/2018 م، بسفيرة هولندا لدى بلادنا ارما ماري فان ديورون، في مقر اقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد أشاد الرئيس هادي بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بلادنا بمملكة هولندا الصديقة المبنية على التعاون المشترك.

 

ونوه الرئيس هادي الى " الى الدعم الهولندي لبلادنا في مجالات التنمية والخدمات خلال العقود الماضية". حيث رحب بزيارة ولقاء وزير الخارجية الهولندي المرتقبة.

 

وأضافت "سبأ" أن الرئيس هادي " استعرض الاوضاع الراهنة في بلادنا جراء تداعيات الحرب الانقلابية الحوثية على شعبنا ومجتمعنا والتي ضاعفت من معاناة المواطن الذي يتطلع الى الأمن والسلام والاستقرار والعيش الكريم". متطرقً الى "  تجربة الحوار مع الانقلابيين في محطاته السلام المختلفة وقبلها خلال مؤتمر الحوار الوطني الذي شاركوا به وارتدوا على مخرجاته تنفيذاً لأجندة دخيلة لا تمت لمجتمعنا وهويتنا ومحيطنا العربي بصلة".

 

وتابعت الوكالة أن الرئيس هادي " عبر عن تطلعه لمزيد من المساندة والدعم الهولندي ودوّل الاتحاد الاوروبي للشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة".

 

في السياق " عبرت السفيرة الهولندية عن سرورها بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار العلاقات المتميز والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين".

وأكدت " دعم بلادها لليمن حكومة وشعبا في ظل قيادتها الشرعية".

 

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

861 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد