محليات

مراسل حربي يطلق على الرئيس هادي اسماً جديداً ويحكي خلاصة 90دقيقة جمعته بالرئيس

مراسل حربي يطلق على الرئيس هادي اسماً جديداً ويحكي خلاصة 90دقيقة جمعته بالرئيس

 

تحدث المفكر والإعلامي محمد العرب، مراسل قناتي العربية والحدث في اليمن، عن لقاء جمعه بالرئيس عبد ربه منصور هادي لمدة تسعين دقيقة. لافتاً الى أنه خرج من عند رمز اليمن وشرعيته بدرس ٍ عظيم عن الوفاء، ولا يمكن أن ينسى كلماته المُلهمة والمباشرة عن قائد” الأمة” العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الفارس الشجاع الأمير محمد بن سلمان والدور الإماراتي والبحريني.

 

ووصف اللقاء بأنه كان عنوانه الوفاء وأخلاق الفرسان، لافتاً الى حكمة الملك سلمان بن عبدالعزيز وقدرته على الوقوف مع الأمة الإسلامية من أقصاها إلى أدناها بحكمة وحزم وعزم".

 

وطبقاً للعرب قال الرئيس هادي " لن ينسى شعب اليمن ماقام به التحالف من نصرة الشعب اليمني ولن ينسى أيضاً جرائم الميلشيات الحوثية ودعم إيران لها". مضيفاً سيبقى الجندي اليمني الموالي للشرعية في الجيش الوطني مع أشقاءه يبادلهم الوفاء".

 

ونوه رئيس الجمهورية " بالقيادة الاستثنائية لولي العهد”الأمير محمد بن سلمان وأنه أصبح مُلهماً لقطاعات كبيرة حول العالم بما يتمتع به سموه من صفات قيادية".مشيداً بالجيش السعودي وتضحياته الكبيرة وشجاعة الجندي السعودي في الميدان وعلى الثغور.

 

وقال الرئيس هادي " ليل الإنقلاب سريعاً ماسينتهي مع إشراق شمس “الشرعية” وأكد أن دور الأشقاء وفي مقدمتهم “الجيش الإماراتي” والبحريني والسوداني “سيخلده تاريخ اليمن المعاصر وسيحفظه كدستور وفاء وإخلاص وتكاتف مع الأشقاء متحدثاً عن علاقته الإستثنائية بأخيه “الملك حمد بن عيسى آل خليفة”وقال “لن ينسى أهل اليمن إرسال عاهل البحرين أبنائه الشيخ “ناصر”و الشيخ خالد” إلى اليمن مع أشقائهم جنود “الحزم والعزم”تحت قيادة المملكة العربية السعودية وأشاد بشجاعة الجندي البحريني وانضباطه العسكري.

 

وبين العرب نقلا عن الرئيس ان الأخير أكد قوة التحالف وتماسكه وتوافقه في الرؤية والإستراتيجيات العسكرية والسياسية وعند سؤاله والحديث “للعرب” عن الإعلام المعادي اكتفى بـ”إبتسامة” وكلمة لن يجدوا من يصدقهم فالتحالف بقيادة”سلمان الحزم والعزم”على قلب رجلٍ واحد. متحدثاً عن الشعب السوداني وشجاعة الجندي السوداني وعن العلاقات التاريخية بين الشعبين اليمني والسوداني كما أكد على شكره وامتنانه لكل الأشقاء في ساحات القتال العسكري والسياسي الداعمين لتطلعات الشعب اليمني بالسلام والاستقرار".

 

واردف أن الرئيس هادي سكت لبرهة وقال " يا محمد ”صنعاء” ستنتصر وستعودعربية قريباً كماهو عهد أبنائها بها بأمر الله ثم بنضال وتضحيات أبناء شعبنا جميعاً ثم بدعم ومساندت أشقائنا في التحالف العربي بقيادة “المملكة العربية السعودية” ومشاركة كل الأشقاء واكد مرتين جازماً” لن ينتصر الباطل لن ينتصر الباطل".

 

وتابع محمد العرب أكثر مايؤثر في نفسي أن فخامة “الزعيم هادي “يشعر بالشعب اليمني ويتحدث بمرارة عن ما يقدمه الشعب اليمني من تضحيات في سبيل استرداد دولته ومستقبله من الميليشيات المتمردة الإنقلابية والإرهابية وتحدث بثقة القائد المناضل عن إنتصار الشرعية وعودة السلام والإستقرار والتنمية لربوع “اليمن السعيد".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

809 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد