محليات

تحالف القوى السياسية يعلن صراحةً مساندة قرارات المحافظة

تحالف القوى السياسية يعلن صراحةً مساندة قرارات المحافظة

قال تحالف القوى السياسية في مدينة تعز، أنه يتابع وبعناية واهتمام تطورات  الأوضاع  العسكرية  والأمنية المستجدة في مدينة تعز وما يقوم به محافظ المحافظة د/ امين  احمد محمود والى جانبه المؤسسة  العسكرية  والأمنية  بالمحافظة وكل  قوى المجتمع السياسية والاجتماعية  من جهود طيبة في مختلف الأصعدة منذ  قدومه لمدينة تعز.

 

ولفت الى أن آخر ما صدر عن المحافظ " قرارات صائبة في طريق بسط نفوذ الدولة على كل المناطق المحررة في تعز، واستعادة مبانى ومقرات المؤسسات العسكرية ومباني السلطة المحلية بدأ بالمنطقة الشرقية ومرورا ببقية المبانى والمقرات في المحافظة وسعيه الحثيث في حقن دماء أبناء تعز وجيشها الوطني ومعالجة آثار الأحداث الأخيرة وإظهار هيبة الدولة، وعدم التهاون مع الخارجين على القانون".

 

وثمن تحالف القوى السياسية " المحافظ وللسلطة المحلية وللجيش الوطنى ما يقومون به من جهود ، إلا أننا وفي ظلال ما جرى من أحداث". مؤكداً على  مساندته قرارات محافظ المحافظة في كل ما من شأنه مراعاة مصلحة تعز والمصلحة العليا لأبنائها.

 

واشار الى " ضرورة استعادة كل مباني ومقرات ومؤسسات الدولة البعيدة عن مواقع المواجهات وبما تقتضيه حاجة التحرير وبحسب تقدير اللجنة الامنية برئاسة الأخ المحافظ".

 

وشدد البيان على " إعادة تموضع الوية ووحدات الجيش الوطني المتواجدة في وسط المدينة، وانتقالها إلى مواقع  تمكنها من متابعة  المواجهات مع قوى الانقلاب الحوثية، وتسليم  المباني والمواقع التي تحت يدها للشرطة العسكرية والقوات الخاصة". وناشد الحكمة الشرعية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي، ورئيس الحكومة، والأخوة في قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية بتوفير الدعم الكامل للسلطة المحلية في محافظة تعز وللجيش الوطني وللأجهزة الأمنية فيها، لتمكينها من القيام بدورها في تحرير المحافظة، وبسط نفوذ الدولة عليها وإحلال الأمن و والاستقرار فيها، والقيام بدورها في تعقب وملاحقة الجماعات المتطرفة الخارجة عن القانون. والتي اضرت بتعز وببنيتها التحتية وبأمنها وسلامة أهلها".

 

ودعا المحافظ " جميع أبناء محافظة تعز إلى الاصطفاف وراء السلطة المحلية  وتأييدها والتعاون معها في كل ما من شأنه تحقيق مصلحة تعز والخروج بها من الأزمات والصعوبات التي تواجهها، وتقديم مصلحة تعز على كل المصالح الضيقة المناطقية أو الحزبية".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

523 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد