محليات

الأرياني يزور عدد من المواقع العسكرية بحجة ويدعوا قبائل المحافظة لمساندة الجيش الوطني في مواجهة الحوثيين

الأرياني يزور عدد من المواقع العسكرية بحجة ويدعوا قبائل المحافظة لمساندة الجيش الوطني في مواجهة الحوثيين

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم الأحد، مع وفد ضم أكثر من 15 إعلامياً، جبهة حرض بمحافظة حجة، وكان في استقبالهم قائد محور حرض قائد لواء القوات الخاصة العميد محمد الحجوري وقائد اللواء العاشر العميد ركن بلال شديوه .

 

وتفقد الوزير الإرياني أحوال المقاتلين في عدد من المواقع العسكرية في الجبهة ومنها وادي حرض بموقعه الاستراتيجي، ومواقع جبال الشبكة، ونقطة الشرطة العسكرية القريبة من المزرق الواقعة في الخط الدولي الرابط بين محافظتي حجة صعدة، كما زار مقبرة شهداء أبطال القوات الخاصة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء التي سالت دمائهم الطاهرة والزكية في سبيل تحرير الوطن.

 

ونقل وزير الإعلام للمقاتلين تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، لأبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات العز والكرامة، مباركاً الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في جبهة حرض، وتحرير مساحات كبيرة بمحافظة حجة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأشاد بجاهزية المقاتلين ومعنوياتهم المرتفعة، وبالتضحيات الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحرير تراب اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية، مثمناً دور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمها اللامحدود في عملية استعادة الشرعية.

 

ودعا الإرياني قبائل المحافظة لسرعة الانضمام للشرعية ومساندة الجيش الوطني لمواجهة الميليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادًا وتسبيت في تجويع الشعب اليمني، وإراقة دماء أبناءه الأبرياء من أجل مشروعها الرامي إلى إعادة النظام الإمامي برجعتيه وتخلفه واستبداده.

 

من جانبه أكد العميد الحجوري، على الجاهزية القتالية العالية للقوات الخاصة ومختلف الوحدات القتالية المرابطة في الجبهات والتضحية بأرواحهم لتحقيق انتصارات جديدة وتحرير بقية محافظة حجة من المليشيا الانقلابية، داعيًا الآباء في محافظة حجة وبقية محافظات اليمن لعدم إرسالهم إلى الجبهات مع المليشيا التي تستخدمهم كوقود لحربها العبثية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

625 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد