محليات

حضرموت.. اللجنة الأمنية تؤكد وقوفها مع مطالب المتظاهرين وتحذر بعض المأجورين

حضرموت.. اللجنة الأمنية تؤكد وقوفها مع مطالب المتظاهرين وتحذر بعض المأجورين

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت وقوفها مع مطالب المتظاهرين وحقهم في التعبير السلمي عن آرائهم.

 

وحذرت اللجنة في بيان لها  بعض المأجورين الذين يعملون لصالح اجندة مشبوهة لحرف مسار التظاهر السلمي وجر المتظاهرين لمنحنى العنف والتخريب والتعدي على مؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة والتي تعمل اساساً لتقديم خدماتها في هذه الظروف العصيبة لاهلنا في مديريات الوادي والصحراء.

 

وقالت "لن نسمح لأي تجاوزات او تعدي على ذلك انطلاقا من مسؤولياتها القانونية والدستورية وذلك نظراً للأوضاع الراهنة في البلاد ".

 

واضاف البيان " لا يخفى عليكم ما يمر به وطننا بشكل عام ومحافظة حضرموت بشكل خاص من ظروف استثنائية ومعقدة تبلغ اليوم ذروتها من التعقيد تتطلب منا ان نكون عند مستوى المسؤولية الوطنية وعلى قدر عال من الوعي واليقظة والحرص على مستقبل هذا البلد و ان لا نسمح لعقد الوطن بالانفراط وتمزيق النسيج المجتمعي والدخول لا سمح الله في صراعات لا يكون فيها الخاسر الا الوطن وابنائه الذين لم يعودوا يتحملون مزيدا من الالم والحروب والازمات ".

 

واهاب البيان الجميع استشعار مسئولياتهم والقيام بمهامهم في توعية المجتمع سواء منظمات مجتمع مدني واحزاب سياسية وعلماء ودعاة ومشائخ وكل الغيورين على الوطن والوقوف صفاً واحداً مع الشرعية وعدم تكرار اخطاء الماضي والوقوف بحزم ضد كل المشاريع التي تهدف الى جر الوطن للتخريب والفوضى او الحرب والاقتتال.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

547 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد