محليات

وزير الداخلية يشيد بدور تركيا المحوري في دعمها للشرعية اليمنية

وزير الداخلية يشيد بدور تركيا المحوري في دعمها للشرعية اليمنية

 

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، بدور تركيا المحوري في دعمها للشرعية اليمنية بقيادة رئيس الجمهورية ومساندتها لليمنيين في الظروف الحالية التي تمر بها اليمن نتيجة انقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

 

وبحث خلال لقائه" اليوم الإثنين" بعدن، نائب وزير الداخلية التركي إسماعيل شاتكله، سبل تقديم الدعم والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجال الأمني والتأهيل والتدريب والتجهيز وتفعيل اللجنة المشتركة، والجوانب الإغاثية والإنسانية للمتضررين والنازحين من رحى حرب الانقلاب على الشرعية التي أشعل فتيلها المتمردين الحوثيين.

 

أكد وزير الداخلية، حرص واهتمام بلادنا على أهمية تعزيز العلاقة بين اليمن وتركيا بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة بين البلدين وتقديم أوجه الدعم والمساندة للشعب اليمني في كافة المجالات.

 

من جانبه أعرب نائب وزير الداخلية التركي عن سعادته بزيارة اليمن وحفاوة الاستقبال التي حظي بها، مؤكدا وقوف بلاده إلى جانب الشرعية اليمنية ومساندتها لجهود السلام وإنهاء الانقلاب.

 

وأبدى استعداد بلاده في تقديم أوجه الدعم لليمنيين في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية وغيرها من المجالات بما يسهم في تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني جراء الحرب.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

526 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد