محليات

نائب الرئيس خلال لقائه محافظ مأرب: معاناة اليمنيين تتضاعف يوماً بعد أخر بسبب جرائم المليشيات

نائب الرئيس خلال لقائه محافظ مأرب: معاناة اليمنيين تتضاعف يوماً بعد أخر بسبب جرائم المليشيات

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر بالجهود التي يبذلها الجيش الوطني بدعم التحالف وما يسطرونه من ملاحم خالدة في سبيل إعادة الشرعية.

 

وجاء ذلك وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، خلال لقائه اليوم السبت محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة لمناقشة عددٍ من المستجدات الميدانية والسياسية.

 

وناقش اللقاء الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ونائب رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي قائد وقيادات قوات التحالف بمحافظة مأرب جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالجانب السياسي والعسكري وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بهذا الخصوص، مشيراً إلى استمرار مماطلة الانقلابيين ومحاولات التفافهم على كل التفاهمات التي تم التوصل إليها في السويد برعاية أممية سواء تلك المتعلقة بالحديدة أو بالأسرى والمختطفين أو غيرها.

 

وفي اللقاء نقل الفريق الأحمر تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره للجهود المبذولة في مجال تطبيع الأوضاع وتلبية خدمات المواطنين وفي العمل على استكمال التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار.

 

وعبر عن شكر وتقدير اليمنيين للالتحام والدعم المستمر لأشقائنا في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وجهودهم المبذولة لاستعادة الدولة اليمنية وصون الهوية اليمنية من محاولات الهيمنة الإيرانية الفارسية.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن استعادة الدولة اليمنية وإنهاء معاناة اليمنيين التي تتضاعف يوماً بعد آخر بسبب ما ترتكبه ميليشيا الحوثي من شنائع بحق أبناء الشعب وحماية الجمهورية والهوية اليمنية وإحلال السلام الدائم أمرٌ لا مناص منه ولا تراجع عنه، ويقف في تحقيق هذا الهدف كل أبناء الشعب اليمني وأشقائهم في التحالف.

 

من جانبهم قدم محافظ المحافظة تقارير مختلفة عن الأداء للعام ٢٠١٨ والخطط المرسومة للعمل في العام ٢٠١٩ ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة المدنية والعسكرية ومضاعفة العمل لإعادة البناء والتنمية وتأهيل منتسبي الجيش ورفع الجاهزية القتالية، معبرين عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

496 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد