محليات

وزير الدفاع يشدد على أهمية العمل المؤسسي والتسلسل الإداري

وزير الدفاع يشدد على أهمية العمل المؤسسي والتسلسل الإداري

شدد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، على أهمية العمل المؤسسي والالتزام بالنظام والقانون والتسلسل الإداري وتنفيذ المهام واحترام الاختصاصات.

ونوه خلال اجتماع موسع عقده" اليوم الأربعاء" برؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، على ضرورة أن تتولى الهيئات ودوائر الجيش خدمة المقاتل في الميدان وتسهيل مهامه القتالية.

وناقش الاجتماع المستجدات والجهود المبذولة في بناء الجيش الوطني والتكامل بين الدوائر والوحدات المختلفة بما يحقق الحفاظ على المؤسسة العسكرية وحماية المكتسبات الوطنية.

 

وفي مستهل الاجتماع نقل وزير الدفاع تحايا رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، مؤكدا على أهمية المعركة التي يخوضها الجيش الوطني بمساندة تحالف دعم الشرعية ضد قوى التخلف والكهنوت الذين انقلبوا على أجماع اليمنيين في مؤتمر الحوار الوطني.

 

ولفت الفريق المقدشي، إلى ضرورة التنظيم والتنسيق بين الدوائر والهيئات والالتزام باللوائح والتعاون والتفاني من أجل الوطن وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب، موجهاً الجميع بأن يجعلوا مصلحة الوطن فوق أي مصلحة.

 

وعبر الوزير عن الشكر والتقدير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم اخوانهم ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

556 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد