محليات

بالصور.. حفل خطابي وعرض عسكري وكرنفالي مهيب في المكلا بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير حضرموت

بالصور.. حفل خطابي وعرض عسكري وكرنفالي مهيب في المكلا بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير حضرموت

شهدت مدينة المكلا صباح اليوم حفل خطابي وعرض عسكري وكرنفالي بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة في الـ24 من شهر إبريل 2016م برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي.

 

وفي الحفل الذي أقيم بمعسكر لواء الريان ، ألقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كلمة قال فيها إن الملف الخدمي وتطوير مستوى الخدمات في المحافظة يظل هو الجانب الآخر الذي لا يقل شأناً وأهمية .

 

وتطرق محافظ حضرموت في كلمته إلى احتضان المحافظة لجلسة مجلس النواب قائلاً : "لقد شهدت محافظتنا خلال هذا الشهر أحداثاً غاية في الأهمية تمثلت في إحتضان مدينة سيئون لانعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب  مشيرا إلى أن هذا الحدث الذي كان له بالغ الأثر والأهمية على المكانة التي تحتلها حضرموت في الخارطة السياسية للوطن ولمستوى الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظتنا" .

 

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من ألوية حضرموت والشرطة العسكرية والدفاع الساحلي والأحقاف والريان والكتيبة الخاصة وخفر السواحل ومعسكر التدريب ومعسكر الحمراء بقيادة المنطقة العسكرية الثانية والإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت أظهرت مدى الاستعداد الدائم والجاهزية القتالية ، كما تم استعراض المركبات الآلية والمعدات والعسكرية المختلفة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

742 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد