شريط الإخبار

محليات

لقاء يجمع محافظ مأرب مع مدير المشروع السعودي " مسام"

لقاء يجمع محافظ مأرب مع مدير المشروع السعودي " مسام"

 

التقى محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة" اليوم الجمعة" مدير عام المشروع السعودي لنزع الألغام “مسام" أسامة القصيبي، للاطلاع على سير عمل المشرع وجهود نزع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

وأشار المحافظ إلى قيام مليشيا الحوثي بزراعة الألغام بشكل عشوائي في الطرقات والمزارع وأماكن الرعي والمنازل والمدارس والأماكن العامة تكشف النفسية العدائية التي تحملها المليشيا تجاه كل اليمنيين بغض النظر كونهم أطفالاً أو نساء، شباباً أو شيوخاً، عسكريين أو مدنيين.

 

وثمن الجهود الانسانية العظيمة التي يقوم بها المشروع السعودي مسام، التي زرعتها مليشيا الحوثي المتمردة في كل مكان غير مكترثة بحجم الكارثة التي تستهدف اليمن ومستقبله لعقود من الزمن.

 

وأكد العرادة أن الإحصائيات والتقارير عن ضحايا الألغام والأخبار التي ترد يومياً في هذا الجانب تكشف مدى الخطر الكامن من زراعة الألغام، وتؤكد الحاجة الملحة إلى توحيد كل الجهود باتجاه القضاء على هذا المشروع التدميري المدعوم من إيران.

 

وأعرب المحافظ العرادة عن شكره لقيادة مشروع "مسام" وكوادره الذين يخاطرون بأنفسهم في سبيل حياة الآخرين، مؤكداً دعم السلطة المحلية بمحافظة مأرب ل "مسام" ومهامه الإنسانية في اليمن، وتقديمها كافة التسهيلات اللازمة لنجاح مهامه.

 

من جهته قدم مدير عام المشروع السعودي لنزع الألغام "مسام" شرحاً عن الجهود التي بذلها المشروع خلال الفترة الماضية في نزع الألغام سواء في محافظة مأر

محليات -

منذ شهر

-

285 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد