أخبار الرياضة

رئيس اتحاد الكرة يُكرم منتخبنا الوطني للناشئين

منح رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، كل فرد من أفراد بعثة المنتخب الوطني للناشئين (اللاعبين والجهازين الفني والاداري)، مكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار.


جاء ذلك خلال لقاء جمعه بالمنتخب في مكتبه بالرياض ، اللقاء الذي حضره معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني.


و بارك العيسي الإنجاز الذي حققه المنتخب بالتأهل لنهائيات كأس آسيا، وأشاد بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبون خلال المباريات الثلاث أمام بوتان وقطر وبنغلادش.


وقال العيسي إن المنتخب أدخل الفرح والسرور إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، و وحّد مشاعر اليمنيين، وجسد حبهم للأمن و للسلام.


وشدد العيسي على ضرورة التزام اللاعبين خلال الفترة القادمة والحفاظ على مستوياتهم، ليستمروا في العطاء وتشريف اليمن في جميع المحافل الكروية.


ووجه العيسي باتخاذ كافة الترتيبات لعلاج أي لاعب مصاب في أرقى مشافي الطب الرياضي.


وكان قد كرم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، المنتخب الوطني للناشئين والجهازين الفني والإداري بمبلغ 15 الف ريال سعودي لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في هذه المنافسة.

أخبار الرياضة -

منذ 4 سنوات

-

1163 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد