أخبار الرياضة

غياب عبد القادر بدران عن الجزائر في ودية كولومبيا بسبب الإصابة



أكد نادي العاصمة التونسية، غياب عبد القادر بدران، نجم الترجي التونسي، عن منتخب الجزائر خلال المواجهة الودية التي سيخوضها أمام كولومبيا، المقرر لها 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في ملعب "بيير موروي" بمدينة ليل الفرنسية.


ونشر النادي عبر موقعه الرسمي بيانا كشف فيه عن ضرورة خضوع مدافعه الجزائري لفترة راحة تمتد لـ10 أيام، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة النجمة اللبناني، الأربعاء، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


واضطر النجم الأسبق لفريق وفاق سطيف الجزائري لمغادرة الملعب منذ الشوط الأول على إثر التدخل الذي تعرض له من قبل الغاني أبودو إيزاك، الوافد الجديد إلى النجمة اللبناني.


وكان بدران ضمن القائمة الموسعة  لـ"محاربي الصحراء" التي تستعد لمواجهة منتخب كولومبيا وديا، إلى جانب زميليه إلياس الشتي وعبدالرؤوف بن غيث.


ويعتبر نجم الترجي التونسي من أبرز المرشحين لتعويض رفيق حليش، الذي أنهى في شهر سبتمبر/أيلول الماضي مسيرة حافلة استمرت لأكثر من 10 سنوات مع "محاربي الصحراء".


ولم يسبق لبدران أن شارك في أي مباراة مع المنتخب الجزائري، ولكن تواجد على دكة البدلاء خلال مباراة توجو، التي دارت في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.


وارتفعت أسهم لاعبي الدوري الجزائري بشكل كبير في فترة جمال بلماضي، المدير الفني لـ"محاربي الصحراء".

أخبار الرياضة -

منذ شهر

-

51 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد