محليات

شاهد صورة مواطن اختطفه المليشيا سليما فاخرته مشلولا



خرج أحد المختطفين من سجون المليشيا الحوثية مشلولاً وفي حالة "غيبوبة دماغية"، بعد أن اختطفته المليشيا سليماً، من محافظة ذمار.


وذكرت مصادر إعلام محلية، ان عبد الله الشنفي، دخل في حالة غيبوبة دماغية، بعد نحو أسبوعين من الإفراج عنه في صفقة تبادل للأسرى بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثيين، في محافظة حجة.


وأضاف المصدر ان الشنفي، وصل إلى مأرب مشلولاً لا يستطيع الحركة ولا الإشارة ولا الكلام، ويعاني من شلل رباعي كامل من حوالي شهرين ونصف وأظهرت الأشعة المقطعية وجود آثار ما يبدو أنها ضربات في منطقة جذع الدماغ.


واختطف الشنفي في 20 نوفمبر 2017، حينما حاصر الحوثيون فندقاً شرق مدينة ذمار واقتحموه، وأخذوا الرجل الذي كان مع زوجته وأولاده.


وبعد شهر من حادثة الاختطاف، نقل عبد الله من مكان سري في صنعاء إلى سجن الأمن السياسي بمدينة حجة مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، وكان قد عانى الكثير من التعذيب والضرب كغيره من المختطفين لدى مليشيات الحوثيين، لكنه كان في صحة جيدة وبكامل قواه.


وتلقت أسرة الشنفي بداية يوليو الماضي، اتصالاً هاتفياً عن أن ابنهم المختطف أصيب بجلطة ونقل على إثرها إلى المستشفى.


ومارست مليشيا الحوثي خلال المدة ابتزازاً كبيراً لعائلة عبد الله وضغوطاً كبيرة عليهم، كانت تطلب منهم مبالغ مالية لعلاجه، ويمنعون أي تواصل أو كلام مع المختطف، ويتحجج الحوثيين في اتصالاتهم بأنه في العناية المركزة في مستشفى 48 بصنعاء.


محليات -

منذ 4 سنوات

-

460 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد