محليات

الرئيس هادي للشعب اليمني: نعلم جيداً بحجم معاناتكم ووجهنا الحكومة بتفعيل دورها لتحقيق مصالحكم

قال فحامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مخاطباً الشعب اليمني بمناسبة ثورة 14 أكتوبر المجيدة: نعلم جيدا حجم المعاناة التي تكتوون بنارها جراء هذه الحرب وتلك الأحداث.


وأكد فخامته بأنه يعمل بكل جد لتفعيل دور الحكومة والسلطات المحلية بما يقدم أداء أفضل ويحقق مصالح شعبنا الصابر، ويتجاوز القصور، وأوجه الحكومة والسلطات المحلية برفع وتيرة الأداء وتوفير الخدمات ورفع المعاناة اليومية عن أبناء شعبنا في المناطق المحررة ومواصلة شحذ الهمم والجهود نحو التحرير الذي يعد هدف ثابت لا يمكن الحياد عنه أو العدول عن مساره .


ودعا الشعب اليمني وكافة القوى الوطنية الشريفة والمخلصة إلى تجديد العزم لمواجهة أعداء اليمن وإسقاط الانقلاب بكل فروعه وصوره، والوقوف بحزم أمام كل من يعمل لتمزيق الوطن والعبث بمؤسساته .


كما دعا المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى العمل لتطبيق القرارات الدولية وخاصة القرار ٢٢١٦ واحترام سيادة اليمن ودعمه ضد الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا، الذي يشكل واحدة من أسوأ صور الإرهاب الذي يهدد استقرار اليمن والمصالح الإقليمية والدولية، داعياً إلى الابتعاد عن مداهنة الانقلاب، وإضعاف القرارات الدولية أو تعويمها لصالح قوى الانقلاب و المليشيات والجماعات الخارجة عن الدولة.


وجدد الرئيس هادي رغبتنا الصادقة والجادة في السلام العادل المبني على المرجعيات الثلاث الثابتة ونحث المبعوث الخاص على مواصلة جهوده في متابعة تنفيذ اتفاق ستوكهولم كاستحقاق إنساني والتزام يفتح الطريق نحو البحث في سلام دائم وشامل.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

587 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد