محليات

الأحزاب السياسية بالجوف تجدد مساندتها للجيش الوطني ودحر الانقلاب ورفض مشاريع الفوضى

جددت قيادات فروع الأحزاب السياسية والقوي الوطنية في محافظة الجوف، مساندتها للحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي والجيش الوطني لاستكمل دحر انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.


 ووجه المجتمعون رسالة إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي  بدعم وبمساندة الجهود التي يبذلها فخامة الرئيس في تحقيق مخرجات الحوار الوطني واليمن الاتحادي ورفض كل مشاريع الانقلاب والفوضى باي مكان بالوطن.


وناقشت قيادات فروع الأحزاب السياسية والقوي الوطنية في لقائها الدوري، أمس الاحد، العديد من القضايا والدور الذي يقع على الأحزاب السياسية والقوي الوطنية بالمحافظة.


واستعرضت القيادات  مجمل التطورات المحلية والسياسية التي تشهدها الجوف، منها: توفير كافة الخدمات التي تحتاجها مجددين تأكيدهم على تحمل الدولة والسلطات المحلية لمسؤوليتها وأهمية القيام بدورهم في الدفع بعجلة التنمية بالمحافظة.


كما تتطرق اللقاء إلى الدور المجتمعي المطلوب في معالجة قضايا الثأر والتوعية بما له من انعكاسات سلبية تعيق التنمية والبناء وتزرع الفوضى وتقويض مؤسسات الدولة مشيرين إلى الدور الحيوي الهام لكل المشايخ والوجاهات الاجتماعية وكافة المصلحين وأهمية تفعيل دورهم وغرس ثقافة التسامح والسلام في المجتمع.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

610 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد