محليات

الارياني: اينما وجد شعار الحوثيين حل معه الدم والدمار والفوضى والخراب

قال وزير الاعلام معمر الارياني إنه حيث ما امتد شعار مليشيا الحوثي حل معه الدم والدمار والفوضى والخراب والاقتتال وسالت الدماء وازهقت الارواح وانتهكت الأعراض ودمرت المنازل وعطلت المصالح وانتشرت الكراهية والبغضاء وازدهر العنف والارهاب.


وأضاف الارياني في تغريدات على "تويتر"، أنه ومنذ ظهور شعار المليشيا الحوثية المدعومة من ايران الكاذب دخلت محافظة السلام صعدة واليمن نفقا مظلما، وان شعارات الموت الحوثية خلفت مآسي كارثية وأدخلت الحزن لكل منزل في اليمن.


‏وقال "بعد عشرين عاماً من ظهور هذا الشعار يحق لنا ولكل اليمنيين أن نسأل، ما الذي قدمه الحوثيون(عملياً)لنصرة القضية الفلسطينية سوى الشعارات الفارغة والخطب الرنانة، والمزايدة والمتاجرة بها والتغرير على البسطاء لتحقيق اهدافهم السياسية الخبيثة ومحاولة التسلط على رقاب اليمنيين".


‏وأضاف وزير الاعلام" في المقابل كم فقدنا من الأرواح بسبب شعار المليشيا الحوثية، كم لدينا من الارامل والايتام، كم من اليمنيين فقدوا اطرافهم بالغامها وعبواتها الناسفة، كم دمرت بيوتهم، كم فقدوا مصادر رزقهم، كم هجروا من منازلهم وقراهم، وكم نحن بحاجة من الوقت والجهد والمال لإصلاح ما افسدته المليشيا منذ ظهورها".

محليات -

منذ 4 سنوات

-

613 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد