محليات

الارياني: معركة الإعلام لا تقل أهمية عن المعركة العسكرية

أكد وزير الإعلام -في الحكومة الشرعية- معمر الارياني، على أهمية الإعلام الهادف والمهني في توعية المجتمع بخطر الفكر الطائفي للمليشيا الانقلابية، معتبرا ان معركة الإعلام لا تقل أهمية عن المعركة العسكرية.


وقال الارياني خلال ترأسه اجتماعا لقيادة وزارة الاعلام والمؤسسات الإعلامية، إن إصلاح الجبهة الإعلامية سيقود الى إصلاح الجبهة السياسية، وباستطاعة العمل الاعلامي المسؤول والمنضبط المساهمة في توحيد الجهود واهمها دحر المليشيا الانقلابية وتحرير ما تبقى من المحافظات، وبما ينهي معاناة الشعب ويخلصه من ويلات الانقلاب المدعوم من ايران.


ودعا الارياني إلى تعزيز جهود وسائل الاعلام المساندة للشرعية، بما فيها وسائل الاعلام الحزبية والمستقلة، وتوحيد الخطاب الإعلامي في معركة الوطن ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.


ووفق وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، شدد وزير الاعلام على ضرورة التنسيق والتشبيك والتعاون بين المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة والحزبية، لمواجهة المشاريع الطائفية التي تسببت في تقسيم النسيج الاجتماعي الذي يمثل خطر على حاضر ومستقبل اليمن.


وحث وسائل الاعلام والناشطين على استغلال المناسبات العالمية لفضح وتعرية المليشيات الحوثية، داعيا الجميع الى التفاعل مع الحملة التي تطلقها وزارة الاعلام بمناسبة اليوم العالمي للطفولة الذي يناسب اليوم الأربعاء ٢٠ نوفمبر، باعتبارها فرصة لابراز جرائم الحوثي بحق الطفولة في اليمن والتي ترقى الى جرائم حرب.


وكلف الوزير لجنة اعلامية من قيادات الوزارة والمؤسسات الإعلامية بإعداد سياسة اعلامية تساعد على توحيد الخطاب الاعلامي المساند للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في القنوات والمواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.


وأكد الوزير على دور الأحزاب في توحيد الجبهة الاعلامية وضبط إيقاع وتفاعل الناشطين عبر الادوات والأطر الحزبية وبما يضمن سد الثغرات وتفويت الفرصة على المليشيات الحوثية التي تتمدد في خلافات القوى الوطنية.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

606 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد