محليات

وكيل تعز يدعو الأحزاب والمكونات إلى تقييم أدائها وخطابها السياسي

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، على أهمية توحيد جهود المكونات والقوى السياسية والمجتمعية، والاصطفاف خلف السلطة المحلية والجيش والأمن، لتحقيق أولويات المحافظة في استكمال التحرير وتطبيع الحياة .


جاء ذلك خلال لقاءه الخميس، قيادة الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة، لمناقشة أوضاع المحافظة .


ودعا المخلافي المكونات السياسية للقيام بعملية تقييم شاملة لأدائها وخطابها، وتعزيز أدوارها ومهامها المنوطة بها كتيارات وطنية مسؤولة، عبر تبني برامج تعطي الأولوية للتحرير والأمن وتراعي ظروف الحصار والحرب المستمرة ضد المحافظة.


وأشار الى الدور المحوري للأحزاب في هذه الظروف، وإسهامها بشكل فعال في مختلف القضايا، من خلال تقديم الرؤى والتصورات للمشاكل التي تمر بها المحافظة، وحشد الجهود لإسناد التوجهات الرامية لتطبيع الحياة وتفعيل المؤسسات.


ودعا المخلافي الى فتح قنوات تواصل سليمة ومستمرة مع السلطة المحلية للحصول على المعلومة الصحيحة والتي تؤدي لبناء تصورات صحيحة بعيدا عن التهويل او التهوين .

من جانبها جددت الأحزاب السياسية التزامها بالوقوف خلف السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية وتوحيد الجهود الرامية لبسط نفوذ الدولة والعمل على توحيد الجهود من أجل عملية التحرير وبسط الأمن في المناطق المحررة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

559 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد