محليات

منطقة الصنة تقيم حفل تأبيني للفقيد علي بن علي قاسم

اقامت عزلة الصنة بمديرية المعافر جنوبي تعز، اليوم السبت، 30/تشرين الثاني/2019م، حفل تأبيني لفقيد الحركة التربوية والتعاونية   الأستاذ / علي بن علي قاسم.


وفي الحفل الذي اقيم في الصالة الرياضة وحضره وكيل محافظة تعز لشؤون الحجرية محمد عبد العزيز الصنوي، ومدير مديرية المعافر عادل المشمر، ومدير مديرية سامع، القى وكيل المحافظة لشؤون الحجرية كلمة عدد فيها مأثر الفقيد، مشيراً إلى الأدوار الريادية والقيادية التي قام بها في مختلف الأصعدة التربوية والاجتماعية والثقافية والسياسية.


ولفت الصنوي الى إن هذه الفعالية التي أقيمت تخليدا لذكراه وانصافا له وان كان أتى متأخرا بعد رحيله .إلا انه يمثل بادرة وفاء طيبة تستحق الشكر والتقدير، لافتاً إلى أن هذه الفعالية أقل واجب يمكن أن يقدمه له طلابه الذين تربوا وتخرجوا على يديه وكل محبيه الذين حضوا بشرف مخالطته والعمل معه.


ووجه الصنوي  السلطة المحلية بالمديرية بعمل كل ما يلزم لإطلاق اسمه على  مدرسة الصنة كدن  واعتمادها رسميا، باسم مدرسة الفقيد علي بن علي قاسم. بدلا من اسم مدرسة الصنة كدن 


إلى ذلك، تحدث مدير مديرية المعافر عن محطات مضيئة في حياة الفقيد التربوية والتعاونية والسياسية، من حين كان مدير لمدارس الصنة وحتى ان صار عضوا بارزا ومؤثرا في المجلس المحلي للمديرية.


وقال إن الفقيد قدم لمنطقته ومديريته كل شئي ولم يأخذ منها أي شئي


حضر الحفل، العقيد فؤاد الشدادي، والأستاذ / عبد الحفيظ الكناني نائب مدير مكتب التربية بالمعافر، والأستاذ حمد علي فارع ، رئيس لجنة الخدمات بمديرية المعافر ..والرائد / رفيق نعمان نائب مدير مديريه الأمن بالمديرية ...و مدراء العديد من مدارس المديرية والعديد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية .وجمع غفير من المواطنين و محبي الفقيد من مختلف الفئات العمرية

محليات -

منذ 4 سنوات

-

796 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد