محليات

شبوة.. توجيهات بضبط معرقلي المشاريع الخدمية بالمحافظة

وجه محافظ شبوة محمد بن عديو، بضبط كافة المتورطين بتعطيل مشاريع الخدمات العامة والمتسببين في توقيفها ومنعها تحت أي ذريعة كانت وإدراج أسمائهم في قائمة سوداء واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.


وشدد المحافظ بن عديو، خلال زيارته لموقع مشروع إنشاء محطة بترول نموذجية في مدينة عتق على ضرورة إعادة النظر في موقعها، وكذا الالتزام بالشروط الفنية والقانونية ومعايير السلامة عند إنشاء المشاريع العامة والخاصة.


من جانبه أوضح مدير عام شركة النفط في شبوة صالح الكديم، أن مشروع محطة الوقود مدرجاً ضمن خطة شركة النفط في شبوة للعام القادم 2020م، بتكلفة 280 مليون ريال.


وعلى صعيد متصل شبوة، أطلع محافظ شبوة ، على عدد من المشاريع الرياضية المتعثرة، موجهاً باستئناف أعمال تنفيذها واستكمالها بتمويل من الدعم الرئاسي.


ووجه محافظ شبوة، باستكمال مشروع ملعب الخليفي في عتق، والعمل على تعشيب أرضيته بالعشب الصناعي، ودراسة إمكانية إقامة محلات تجارية في الواجهة الرئيسية من الملعب والاستفادة من عائداتها المالية لصالح الملعب، كما وجه باستكمال ما تبقى من مكونات مشروع الصالة الرياضية المغلقة والمتعددة الأغراض والتي تمثل النواة الأولى للمدينة الرياضية المتكاملة بمحافظة شبوة.


وشدد محافظ شبوة، على ضرورة الحفاظ على المساحة المحددة للمدينة الرياضية وإيقاف أي تجاوزات فيها، منوها بأنها ستمثل واجهة المشاريع الرياضية الإستراتيجية والمستقبلية في شبوة، وستنعكس بشكل إيجابي على خدمة الحركة الرياضية، كما وجه بإعادة تأهيل بيت الشباب في شبوة، والذي يضم سبعة أجنحة سكنية وخدمية والعمل على توفير احتياجاته من المستلزمات والأثاث المناسبة بالصورة التي تليق باستقبال الوفود الشبابية وضيوف شبوة.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

972 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد