محليات

ماذا قال رئيس الوزراء عن العميد الحمادي خلال اتصاله بنجل الشهيد؟

أجرى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالا هاتفيا، مساء الثلاثاء، بزكريا عدنان الحمادي لتقديم واجب العزاء باستشهاد والده البطل والقائد الجسور العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، في عملية اغتيال آثمة وجبانة.


وعبر رئيس الوزراء عن عميق الحزن وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل الذي خسر الوطن برحيله واحدا من أشجع رجاله الصناديد الشجعان والقادة الأكفاء الذين حملوا أرواحهم على اكفهم دفاعا عن الثورة والجمهورية وكان في طليعة الأبطال الذين تقدموا الصفوف لخوض المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي ومشروعها الطائفي الدخيل على اليمن وشعبها.. مؤكدا ان خسارة هذا البطل المقدام فاجعة كبيرة ليس لأسرته فقط بل للوطن بأكمله والذي فقد برحيله قائدا عسكريا محنكا وشخصية وطنية ظلت مخلصة ووفية لمبادئها، حتى أخر لحظة من حياته.


وأشار الدكتور معين عبدالملك، إلى ان الوفاء لدماء وتضحيات الشهيد الحمادي، تكمن في استكمال تحقيق ما قدم من اجله روحه وكل الأبطال الشجعان في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بهزيمة المشروع الانقلابي الظلامي وخططه في استعادة الزمن البائد من الهيمنة والاستبداد الامامي الكهنوتي، وتحرير ما تبقى من أراضي الوطن.


وجدد رئيس الوزراء التعازي والمواساة لأبناء وأسرة الشهيد البطل العميد عدنان الحمادي وجميع أفراد أسرته ولكافة أبناء الشعب اليمني العظيم بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.


من جانبه عبر زكريا الحمادي نجل الفقيد عن تقديره لما عبر عنه رئيس الوزراء من مشاعر إنسانية فياضة ومواساته الصادقة لهم في هذا المصاب.. مؤكدا تمسكهم بمشروعه وحلمه في تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية والانتصار للثورة والنظام الجمهوري.

محليات -

منذ 4 سنوات

-

772 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد