أخبار وتقارير

بحيبح...الجيش أصبح كيانا عسكريا صلبا فرض قوته على ارض الميدان


أكد قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح، على جاهزية أبطال الجيش في محور بيحان خاصة، والجيش الوطني بشكل عام لخوض معركة التحرير الكبرى، وتحرير كل شبر في اليمن من المليشيا الانقلابية.


وأعرب عن تطلعه ان يكون العام الجديد عام الانتصار، عام الفرج على الشعب اليمني، عام النصر والتمكين والأمن والأمان، موضحا ان المعركة تنطلق من الرؤية العامة التي تجسدها القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس هادي وقيادة التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية.


ودعا اللواء بحيبح في حوار نشرته صحيفة 26 سبتمبر” القوى اليمنية المؤيدة للشرعية لنبذ الفرقة والشتات وترك الخلافات الجانبية والابتعاد عن المناكفات التي تخدم أعداء اليمن والعرب وتحرف بوصلة التحرير وتترك اليمن وشعبه فريسة للكهنوت الإمامي.


وخاطب قيادة الجيش الوطني بأن الشعب اليمني ينتظركم لتحريره، ولترفعوا عنه القتل والتجويع والظلم وبطش المليشيا، كما دعا القيادة السياسية والحكومة الشرعية لإيجاد حل جذري لمشكلة انقطاع مرتبات الجيش.


وعن العمليات العسكرية في محور بيحانن قال بحيبح، لا يزال أبطال قوات المحور يخوضون معارك التحرير إلى اليوم على الخطوط الأمامية مع العدو في مديرية الملاجم وناطع في محافظة البيضاء، كما ينفذون كل مهامهم الوطنية التي تتطلب منهم.


وأضاف ان الجيش أصبح كيانا عسكريا صلبا ومتماسكا فرض قوته على ارض الميدان وتمكن من تحرير الجزء الأكبر من اليمن من قبضة المليشيا الانقلابية.


وأشار على ان هناك جيش وطني رغم المعاناة التي بالطبع لم تؤثر على معنويات أبطاله، بل والله زادتهم إصراراً وقوة على أن يحرروا كل شبر في هذا الوطن من الانقلابيين.

أخبار وتقارير -

منذ 4 سنوات

-

1049 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد