محليات

عاجــل/ مصدر رئاسي ينفي ادعاءات تستهدف الرئيس هادي

عاجــل/ مصدر رئاسي ينفي ادعاءات تستهدف الرئيس هادي

نفى مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية مزاعم التسريبات والأخبار الغير صحيحة التي نشرتها عدد من المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن شخصيات وأطراف ومكونات معادية للمشروع اليمني والشرعية والدولة الاتحادية تقف خلفها.


وقال المصدر المقرب من رئاسة الجمهورية إنه من غير المعقول ان يصل حال الاعلام الإلكتروني إلى هذا الانحطاط والسقوط الغير اخلاقي بترويج اخبار لا   يمكن ان يصدقها الجاهل فكيف بنخب سياسية او اعلامية تصديقها بانحرافها وانجرارها حق اكاذيب روج لها عبر أشخاص في منصات التواصل الاجتماعي تعمل وفق اجندة خارجية تخدم المشروع الانقلابي الحوثي المدعوم من إيراني وهي لا تمد للواقع باي صلة .


ودعا المصدر وسائل الإعلام المعنية إلى عدم السقوط والانجرار خلف هذه الشائعات التي يسعى مروجيها الى حرف البوصلة عن هدف اليمنيين ومعركتهم الحقيقية التى ضحوا من اجلها باستعادة دولتهم وانهاء الانقلاب .


وأكد المصدر ان الهدف من استهداف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالشائعات والأخبار الكاذبة من اجل النيل من مكانته محليا ودوليا منذ اكثر من خمس سنوات لم تحقق اي نجاح يذكر وسعت تلك الأطراف والمكونات المعادية لليمن الاتحادي بعد فشلها باستهداف الرئيس هادي الى اختلاق اخبار وأكاذيب وتسريبات تستهدف الدائرة المقربة من الرئيس او اسرته. 

محليات -

منذ 4 سنوات

-

622 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد