أنباء ايران

إيران على وشك التغيير الكبير- ساحة ترافلکار یوم السبت ۰۸ فبرایر/ شباط ۲۰۲۰

تنظم الجاليات الأنغلو إيرانية في المملكة المتحدة مظاهرة لدعم الاحتجاجات المناهضة للنظام في إيران في ذكرى الثورة المناهضة للملكية ميدان ترافالجر( ساحة الطرف الأغر)، المتحف الوطني للفنون

في ذكرى الثورة الإيرانية التي اندلعت عام 1979، ستنظم الجاليات الأنغلو إيرانية في المملكة المتحدة، وأنصار المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (NCRI) مظاهرة يوم السبت، الموافق ل 8 فبراير 2020.
وسيتضمن التجمع مَعَارضاً لتكريم ذكرى أبطال المقاومة في إيران، الذين قُتلوا أثناء الثورة الإيرانية وفي أعقابها مباشرة، فضلاً عن تنظيم مسارح الشوارع التي ستسلط الضوء على الانتفاضة المستمرة في إیران وسيتم اختتام التجمع بمسيرة نحو ميدان البرلمان.
يعد التجمع في لندن جزءًا من حملة دولية تقوم بها الجاليات الإيرانية في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا، وستنظم مظاهرات واحتجاجات مماثلة في واشنطن العاصمة وباريس وبروكسل وأمستردام وتورونتو وروما وميونيخ وجنيف.
كما سيشارك أعضاء البرلمان، والشخصيات السياسية، والمدافعون عن حقوق الإنسان وممثلون عن مختلف الجمعيات الأنغلو-إيرانية في هذا التجمع.
وسوف يدعون المجتمع الدولي، وخاصة حكومة المملكة المتحدة، إلى إدانة نظام الملالي بسبب جرائمه التي لا حصر لها، والوقوف مع الشعب الإيراني ودعم رغبته في إقامة حكومة تعددية وديمقراطية.

الوقت: السبت 8 فبراير 2020 ، 1:30 مساءً - 3 مساءً
المكان: ميدان ترافالجر، المتحف الوطني للفنون

وسائل الإعلام المهتمة بتغطية المسيرة أو المشاركين في المقابلات ، يرجى الرد على العنوان التالي: [email protected] أو الاتصال على الرقم 078863381092.

للحصول على أحدث الأخبار والبيانات المتعلقة بالاحتجاجات في إيران ، يرجى قراءة الخلفية أدناه وزيارة موقع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية:
NCRI: https://www.ncr-iran.org/

خلفية

إن الاحتجاجات المناهضة للنظام على مستوى البلاد في نوفمبر 2019 ويناير 2020، والتي هزت أركان النظام، أظهرت رغبة الشعب الإيراني في تغيير النظام.
ورد نظام الملالي الحاكم بالقمع، بما في ذلك قتله أكثر من 1500 واعتقاله 12000 محتج.
الاقتصاد الإيراني في حالة من السقوط الحر، والاحتجاجات المستمرة في العراق ولبنان قد وجهت ضربات استراتيجية لسياسة الملالي العدائية في المنطقة، التي لم يكن يستغني عنها نظام الملالي طوال أربعة عقود ماضية حفاضاً على بقائه واستمراره.
وحذر مسؤولو النظام مراراً من الوضع المتفجر وحتى من الاحتجاجات الأكبر.
وتوضح هذه التطورات بوضوح أن إيران على وشك تغيير كبير.
###

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (NCRI) هو ائتلاف واسع من المنظمات والجماعات والشخصيات الإيرانية الديمقراطية، التي تأسست في عام 1981 في طهران، وهو ملتزم بإقامة جمهورية ديمقراطية علمانية في إيران، تقوم على الفصل بين الدين والدولة.
كشفت المعارضة الإيرانية NCRI عن برنامج الأسلحة النووية السري للنظام الإيراني في عام 2002.

تابع ممثلة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في المملكة المتحدة، السيدة دولت نوروزي، على [email protected]، والسيد حسين عابديني، من لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية NCRI، على [email protected]

أنباء ايران -

منذ 7 أشهر

-

161 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد